مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021
Salvatore Ferragamo تطلق حملتها لربيع وصيف 2015
إبداع الأحذية والحقائب من Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2015

يمر دار أزياء فيراغامو Salvatore Ferragamo بمرحلة انتقالية، من المتوقع أن يبدأ الرئيس التنفيذي الجديد، ماركو جوبيتي، منصبه في بداية العام المقبل، في غضون ذلك، يحافظ مصمم الأزياء، الذي كان يعمل على الملابس الرجالية للعلامة التجارية لعدة مواسم، على إبقاء الشعلة الإبداعية حية، لفصل الربيع، جرب يده في الملابس النسائية، حيث كان يبحر ببسالة في منطقة صعبة إلى حد ما.

كان أفضل شيء في مجموعة ربيع سالفاتور فيراغامو هي الوحة الإيطالية، من ظلال الخردل المميزة للمباني في ميلانو إلى درجات الأزرق والوردي الباهت التي قد تصادفها أثناء التجول في المواقع التاريخية في فلورنسا، كان إلى حد كبير "على العلامة التجارية".

في معاينة، قال إن ما أثار اهتمامه هو محاولة تنسيق مجموعة متباينة من المراجع، كانت نقطة انطلاقه هي فيلم لويس بونويل الذي أخرجه عام 1977 هذا الكائن الغامض للرغبة، حيث لعبت نفس الدور ممثلتان مختلفتان، التقطت ميلاند تعدد الهويات والأدوار التي تحدد أسلوب النساء، أطلق على نهجه "عمل مجمّع".

تفاصيل مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022

لا عجب أن سمح ميلاند لأرشيف فيراغامو، الذي يضم حوالي 14000 زوج من الأحذية، أن يكون مرشده الروحي لربيع 2022 وقد أسفر تفكيره عن العلامة التجارية عن عبارات إرشادية مثل "رسم جديد" و "حرفة إبداعية" والتي تم توضيحها في مود بورد، إلى جانب الكثير من صور الموضة من الستينات والسبعينات، كان فطرة الوشاح من الأرشيف يصور زهرة الخشخاش على خلفية مطبوعة على شكل حيوان هو الإلهام الرئيسي للمطبوعات، التي انتهى بها الأمر إلى أن تبدو موحلة.

  • استرشد بالأوردة المتباينة التي تمتد في جميع أنحاء المجموعة والتي جعلت كل قطعة تبدو مصممة ومصممة بشكل فردي بدلاً من أن تكون جزءً من تسلسل متماسك.
  •  بينما كان عرض الرجال مبسطاً وصحيحاً لأسلوب فيراغامو المتطور للملابس الرياضية، تباينت التصاميم للنساء من الضخم إلى الأضخم، من النفعية قليلاً إلى الماكرة. 
  • تم تقديم السرويل والقفطان والعبايات الكبيرة في العديد من التكرارات، تم تحريك فساتين المئزر الفسيحة مع خطوط العنق المتدلية من الطيات والأشرطة الجانبية الخلفية وتم إقران البناطيل عالية الخصر ذات الأرجل الواسعة بمجموعة متنوعة من القمصان.
  • كانت الفساتين ذات الأعمدة المكسوة بها فتحات غير متناظرة تكشف عن ومضات من الجلد العاري.

بالاعتماد على أرشيفات فيراغامو Salvatore Ferragamo الثرية، حصل ميلاند على تصميم زهري عتيق أعاد رسمه الفنان الفرنسي جوليان كولومبييه وطرز على قميص مربع الشكل، صنعت من أجل لمسة زخرفية لطيفة.