مجموعة Sara Battaglia ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
مجموعة Sara Battaglia ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء Diesel ربيع 2022
مجموعة Just Cavalli ربيع 2022
مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022

تم الاستعانة بالأزياء العصرية بشكل مليئ بالحيوية من أجل الكشف عن مجموعة Sara Battaglia ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. فقد جاءت المجموعة بالكامل مفعمة بالألوان الزاهية وظهر هذا بوضوح مع مختلف القطع وذلك من منح الناس البهجة والطاقة الإيجابية.

تفاصيل مجموعة Sara Battaglia 

حيث تم تقديم مجموعة أزياء Sara Battaglia ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة داخل منزل عصري تم تأسيسها في الخمسينات من قبل المعماري الإيطالي "Vittoriano Viganó". حيث نجح هذا المنزل أن يجذب انتباه مصممة الأزياء Sara Battaglia جعلها ترغب في التعبير عن مجموعته داخل هذا المنزل. 

فقدت ركزت مصممة الأزياء الإيطالية Sara Battaglia أن تنقل الشعور بالبهجة والتفاؤل بالمستقبل للجميع من خلال الأزياء العصرية. وقد صرحت " أردت أن أمثل مزيج من المشاعر الإيجابية من خلال الأزياء والألوان لإضافة بعض المرح في خزانة ملابسنا" وذلك من أجل أن تستطيع كل امرأة الإبداع في تنسيق الأزياء.

مجموعة أزياء Sara Battaglia ربيع 2022

ظهرت بقوة موديلات متنوعة من الأزياء العصرية خلال مجموعة Sara Battaglia ربيع وصيف 2022. حيث كانت الأزياء الرياضية والملابس ذات القصات البسيطة هي القطع الأكثر ظهوراً خلال المجموعة والتي زينتها نقوش الألوان الممزوجة مع بعضها بشكل أكثر من رائع.

تم تقديم البنطلونات بأشكال مختلفة خلال المجموعة فشاهدنا البنطلون الشارلستون القصير الذي يصل إلى الكاحل إلى جانب البنطلونات الواسعة بشكلها العصري. إلى جانب ظهور الشورت القصير الواسع الذي تم تنسيقه مع بنطلون اليوجا الضيق الذي تميز بنقوش الألوان الزاهية بطريقة عصرية.

لفت أنظارنا ظهور البدل بشكل غير تقليدي حيث تم تقديم البدل الرسمية مع السروال القصير بشكل جذاب وعصري. تم التركيز على تقديم البليزر الكلاسيكي ليتم تنسيقه شورت قصير مطبوع بنقوش مونوغرام علامة Sara Battaglia ولكن بشكل مختلف والتي زينت أغلب الملابس خلال المجموعة.

خطفت أنظارنا المعطف الفستان بتصميمه العصري الذي ظهر مزين بنقوش مونوغرام علامة دار Sara Battaglia بشكل جذاب ولون زاهي مثل السماوي. والتي منحت عارضة الأزياء شكل عصري غير تقليدي.

فساتين Sara Battaglia

سيطرت موديلات متنوعة من الفساتين السهرة الكاجوال خلال مجموعة أزياء Sara Battaglia ربيع 2022. حيث لفتت أنظارنا الفساتين الكاجوال المزينة بمزيج من الألوان الزاهية بقصات عصرية بحيث يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل أكثر من رائع. وظهر هذا مع الفساتين البيضاء الميدي والطويلة التي تتميز بأكمام منفوشة.

تم تقديم موديلات الفساتين السهرة البسيطة التي زينتها الريش بشكل عصري راقي يمكن أن يعكس أناقة كل امرأة. لفتت أنظارنا تقديم الفساتين السهرة البليسيه ولكن بتصميم عصري يضيف لإطلالتك مظهر جذاب. إلى جانب ظهور موديلات فساتين السهرة الستان القصيرة بتصميمها الرائع.

إكسسوارات Sara Battaglia

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية، فشاهدنا الصندل ذو الأربطة الملونة على الكاحل والساق بكعب الـ Wedges Shoes والذي تميز بألوان زاهية. كما ظهرت الأحذية المسطحة الملونة بدرجات زاهية بشكل رائع مليئ بالحيوية بشكل أكثر من رائع.

ظهرت الحقائب الكلاسيكية المربعة بتصميمها الأنيق ولكنها خطفت أنظارنا بألوانها الزاهية الرائعة. كما تم تقديم الحقيبة الدلو بشكل مميز متعدد الألوان إلى جانب ظهور الحقائب التسوق الكبيرة التي أصبحت واحدة من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الصيف لمنح المرأة المظهر العصري.

قُدمت أحزمة الخصر العريضة متعددة الألوان بشكل مميز وملفت للنظر خاصة وأنها أضافة لإطلالات عارضات الأزياء مبهر وجذاب. كما تم تتويج رؤوس عارضات الأزياء بالقبعة الكبيرة متعددة الألوان بشكل مليئ بالحيوية معبر عن الأجواء الصيفية بشكل ساحر خطف الأنظار.