مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2022
مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022
مجموعة Lacoste لربيع وصيف 2022

من يحتاج إلى حملة إعلانية عندما تكون Cardi B لوحة إعلانات متنقلة لمجموعته؟ تصدرت مغنية الراب عناوين الصحف في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week من خلال التنزه في الشوارع مرتدية سترة Schiaparelli من التويد مع بقع من الجلد الذهبي وغطاء رأس ذهبي منحوت يغطي نصف وجههاً انتقلت لاحقاً إلى صالون Place Vendôme للعلامة التجارية للتحقق من مجموعة الربيع للمدير الإبداعي Daniel Roseberry.

قال المصمم بحماس في بيان له: "لقد كانت شغوفة بهذا الأمر وكان رائعاً جداً"، لا شك أن العلامة التجارية لديها لحظة: بالإضافة إلى ارتداء بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي فستان الدار جريء مع قلادة ذهبية كبيرة الحجم على شكل رئة، كما سجل سكياباريلي غلاف عدد أكتوبر من مجلة فوغ الأمريكية مع لورد.

لكن دانيال روزبيري لا يريد أن يُعرف فقط كمصمم أزياء للسجادة الحمراء، هذا الموسم، ركز على جلب Schiaparelli إلى جمهور أوسع، حيث افتتحت العلامة أول متجر دائم لها خارج باريس، في Bergdorf Goodman في مدينة نيويورك.

تفاصيل مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022

  • عزز مصمم الأزياء ملابس النهار بقمصان وبلوزات مطرزة بشراشيب وأذن، مثقوبة بحلق حلق حقيقي.
  • كانت هناك أشكال روح الدعابة على السلع الأساسية البرجوازية مثل بدلات التنورة المزينة بالجلد واستبدل الأربطة التقليدية على شكل حصان بسلاسل سميكة مزينة بالأنف والأفواه والأذنين المذهبة.
  • تتعايش هذه التصميمات مع تصاميم غريبة الأطوار، مثل سترة جان قصيرة مع صدر مخروطي وسترة من الجلد قابلة للنفخ والأكثر إمتاعاً على الإطلاق، رداء حمام مطرز لفندق سكياباريلي الخيالي، مكتمل بنعال قماش تيري بأصابع مذهبة.

  • كانت بدايات العديد من فساتين الكوكتيل في تصميم الأزياء، بما في ذلك زوج من الفساتين المكسوة بالحرير الأسود الأنيق والمعلقة من شوكر بالذهب.

  • قال روزبيري إن البوليرو قصير ولكن يشبه الصندوق مع طية صدر كبيرة الحجم كان لها نقطة انطلاق مختلفة.

  • تم خياطة الكلمات "Schiap Hotel" حول حافة رداء الحمام المزين بكثافة.

  • إلى أي مدى يمكن أن تكون المجموعة سريالية؟ يوجد بوليرو جلد أسود قابل للنفخ وحزام مطابق، بالإضافة إلى سترة قابلة للنفخ، مزودة بصمامات هواء وفستان منسوج مع تفاصيل بارزة على شكل فستان القفص الصدري الشهير من تصميم سلفادور دالي وحمالات الصدر المخروطية à la Gaultier بكل طريقة: من الجلد والجينز والحرير مرتبة في دوامات مثل بتلات الزهرة.

قال روزبيري إن الأجواء كانت "مثل عطلة ديفيد لينش"، في هذه الأثناء، تم قطع الملابس والملابس الخارجية بشكل كلاسيكي ولكن تم التعامل مع جميع أنواع الحلي الذهبية لأجزاء الجسم، كما قال "لا أحد يريد السترات السوداء بدون الزينة".