مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة رامي العلي هوت كوتور ربيع وصيف 2021

لم يصل دانيال روزبيري إلى علامة العامين في مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف2021 حتى الآن، لكن اللحظة الحاسمة لعلامته قد حسمت، ارتدت ليدي غاغا سترة فستان سوداء وتنورة من الحرير الأحمر وبروش حمامة ذهبي من تصميمه لتغني النشيد الوطني في حفل تنصيب جو بايدن.

قال Schiaparelli في بيان له "أنا اهتز حتى النخاع، لأكون صادقاً، كلما كتب أي شخص عن مجموعاتي لسنوات، كان هذا هو الافتتاح بالنسبة لي وبالنسبة لدار أزياء مثل Schiaparelli ، "تابع ،" أن ترتدي ليدي غاغا Gaga أزيائنا لحفل التنصيب هو عن التقاط اللحظة، هذا ما نحاول أن نفعله مع كل لحظات المشاهير لدينا: لتلميع روح العصر ".

كانت غريزة روزبيري هذا الموسم هي التخلص من رطوبة الأزياء الراقية مرة واحدة وإلى الأبد، لقد كان يدفع بالمنزل، الذي كان مستقيماً تماماً قبل وصوله على الرغم من السريالية الشهيرة لإلسا شياباريلي، في اتجاه جديد، لكن غرابة الأطوار في نزهاته السابقة كانت مجرد عملية إحماء.

قال: "منذ أن عدت من حالة الإغلاق، كان هناك تحول عقلي بالنسبة لي هنا،  تركيز وثقة ينبعان من علاقتي بالعملية الخاصة بي وإلى ورشة العمل" وأضاف أن توليف وجهة نظره الشخصية، إنه مجرد شيء ليس مهذباً كما هو الحال في مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور.

إذا كانت هناك قطعة واحدة تقول أن فترة حضانة الطفل قد انتهت، فهي الدرع  والطفل التي حملته إحدى العارضات ولكن لا يوجد نقص في التصريحات التي تصنع هنا، من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ إلى حلقات الأظافر، قال روزبيري: "لا يتعلق الأمر بكوني مثالياً جداً بالنسبة لي ولكن الأمر يتعلق بإغلاق اللحظة".  

في هذه الملاحظة، يُفتتح دفتر المجموعة مع  تصميم مستوحى من تمثال نصفي آخر للبطل الخارق، باللون الأسود اللامع مع قوس رائع وآخر باللون الوردي المذهل الذي يحمل توقيع مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف2021، مفهوم المشدات المصبوبة، لقد تم تصميمهم على غرار زوج من العارضات النابضة بالحياة التي احتفظت بها إلسا في صالوناتها التي تقف الآن حراسة في مساحة عمل روزبيري، قال: بدأت أفكر، هل هناك شيء ما في الأزياء الراقية تكره النساء نوعاً ما والذي يتطلب أو يتوقع أن المرأة تريد أن تبدو مفرطة الأنوثة ورائعة ومتجاورة مع بريدجيرتون؟ " يوضح ، " الأمر لا يتعلق بكونك رجلاً على الإطلاق، إنه يتعلق بكونك امرأة معتادة.

احتوت المجموعة على فستان قماش مطاطي محبوك بأكثر من 200000 من كريستال سواروفسكي سوف يروق للعملاء الذين لا تتطلب أجسامهم المصانة جيداً أي تحسينات على مستوى السطح، في مكان آخر، استخدم روزبيري الحجم بكثرة، من شأن فستان أسود بأكمام مطوية واسعة أن يصنع فستان رائع على السجادة الحمراء، لكنه صمم أيضاً سترة جان كوتور وسترة باركا مع أغطية كبيرة. 


قضى مراقبو الموضة عام COVID هذا يسألون أنفسنا كيف سيغير الوباء الموضة، كيف ستلبس النساء عندما يعاودن الظهور بعد عام أو أكثر من الإغلاق، مع وجود كامالا هاريس على كرسي نائب الرئيس، فإن الرؤية الراديكالية لمصممة الأزياء الأمريكية هذه للقوة الأنثوية البطولية لا تُقاوم بقوة.
 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام.