مجموعة Sea New York ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
مجموعة Sea New York ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Khaite ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

بقصات عصرية وعملية جذابة جمعت بين ستايل أزياء الخروج وملابس البيت، تم الكشف عن مجموعة Sea New York ريزورت 2022. فقد بدت الملابس بسيطة وعملية للغاية معبرة عن ذوق المرأة العصرية بشكل كبير. كما كان من الواضح تأثر العلامة بالغلق الكامل الذي حدث في العالم وقت انتشار فيروس كورونا.

أزياء الماضي تعود من جديد

جاءت مجموعة Sea New York ريزورت 2022 بتصميمات عصرية جمعت بين ستايل ملابس الخروج وأزياء البيت كما تحدثنا. ولكن كانت هذه المجموعة مستوحاة من كتاب "Native Funk and Flash" الذي جمع بين أزياء السبعينات والثمانينات بشكل عملي أكثر من رائع. بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة في أغلب إطلالتها العملية.

وقد تأثرت علامة Sea New York بفترة العزل المنزلي بشكل كبير حين بدأت تميل السيدات إلى اعتماد الملابس الرياضية التي تشبه أزياء البيت. وقد صرح المدير الإبداعي للعلامة Sean Monahan و Monica Paolini  أن شغف الناس وحبهم للموضة لم يتغير حتى وقت الغلق الكامل "لدى الناس انجذاب عاطفي للملابس، وهذا هو سبب بيع الأزياء بشكل جيد خلال فترة انتشار فيروس كورونا".

تفاصيل مجموعة Sea New York ريزورت 2022

جاءت مجموعة أزياء Sea New York ريزورت 2022 مميزة وملفتة للأنظار، حيث تنوعت الملابس المقدمة بين السترات المبطنة والمطبوعة بشكل عصري ذكرنا بفترة الثمانينات بشكل كبير. كما تم تقديم موديلات البنطلونات مرتفعة الخصر التي منحت عارضات الأزياء مظهر جذاب.

ظهر موديلات الجمبسوت بشكل كبير بأكثر من شكل خلال مجموعة أزياء Sea New York ريزورت 2022. حيث لفت أنظارنا الجمبسوت الجينز بتصميمه العصري الجذاب الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهر مميز مع مختلف ملابسك الكاجوال. إلى جانب تقديم الموديل البسيطة المزين بالنقوش المتداخلة بطريقة فترة الثمانينات.

سيطرت بقوة موديلات الكنزات والسترات المحبوكة على طريقة ملابس البيت التي أنعكس على المجموعة بشكل مميز وملفت للنظر. تم التركيز على تقديم البنطلونات الواسعة بتصاميم كلاسيكية سواء من الأقمشة التقليدية أو الجلد التي بالتأكيد سوف تمنحك مظهر عصري أنيق يعكس مظهر راقي.

تم الاهتمام على إعادة تقديم نسخة جديدة من معطف Henrietta الأكثر مبيعاً بالعلامة التجارية الذي يتميز بموديل الـ Crazy Quilt Pattern المبطن والمطبوع بشكل ملفت للأنظار. والذي خطف الأنظار بشكل كبير عند تقديمه خلال هذه المجموعة.

فساتين Sea New York 

سيطرت موديلات الفساتين الكاجوال الفضفاضة بشكل كبير على مجموعة أزياء Sea New York ريزورت 2022 التي زينتها نقوش الزهور والملابس البيت. كما ظهرت الفساتين بموضة الـ Tiered dress بأقمشة الكريب والجينز التي يمكن أن تمنحك الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها باستمرار.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الفساتين بأكمام منفوش مع مختلف الموديلات سواء الماكسي أو الميدي أو القصيرة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية بطريقة فترة الثمانينات بشكل أكثر من رائع. وذلك باعتماد فستان كاجوال يشيف لإطلالتك مظهر مميز وفريد من نوعه.

إكسسوارات Sea New York ريزورت 2022

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية بمجموعة Sea New York ريزورت 2022. فكان البوت الجلد الطويل باللون الأسود والأبيض والبني هو الأكثر ظهوراً بالمجموعة. وتم تقديم أيضاً الصنادل المسطحة التي تتميز بأربطة رفيعة التي دائماً ما تكون اختيار مدوني الموضة على الشاطئ. إلى جانب ظهور البوت القصير الذي يتميز بتصميم عصري لم نشاهده من قبل.

اختارت بعض عارضات الأزياء الظهور بنظارات الشمس بتصميمات عصرية جذاب فظهرت الموديلات الضخمة بزجاج ملون أزرق لامع. وتم تقديم أيضاً التصميمات البسيطة صغيرة الحجم على طريقة السبعينات والثمانينات لتعكس أناقتك المرأة مع الملابس العملية بمختلف الأوقات.