مجموعة Sonia Rykiel ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Sonia Rykiel ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022
مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022

استعادة كافة تفاصيل الحياة المبهجة بطريقة ربيعة رائعة، بهذه الطريقة تم الكشف عن مجموعة Sonia Rykiel سونيا ريكيل ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس التي جاءت بتصميمات عصرية متنوعة تلبي أذواق مختلف الفتيات.

امرأة Sonia Rykiel تعود للماضي

حيث جاءت مجموعة أزياء Sonia Rykiel سونيا ريكيل ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية خاصة وأنها أخذتنا في رحلة مميزة للغاية. فقد كانت مجموعة مستلهمة من أزياء التسعينات التي أصبحت من أكثر الأشياء التي سيطرت على منصات عروض الأزياء. كما زينت الزهور تفاصيل العرض بطريقة مفعمة بالحيوية ومبهجة بشكل من الصعب وصفه.

وقد سيطرت أزياء التسعينات بألوانها الزاهية بشكل كبير على منصة عرض أزياء Sonia Rykiel. خاصة وأن القطع التي تم تقديمها تعد من أبرز الصيحات الرائجة، لهذا جاءت هذه المجموعة معبر عن أذواق الكثير من الفتيات والسيدات وبالتحديد الفئة العمرية للمراهقات التي أصبحت تفضل هذه الأنواع من الملابس بشكل كبير.

تفاصيل مجموعة Sonia Rykiel

تم التركيز على تقديم التوب المنسق مع البنطلون بنفس اللون والنقوش بأقمشة ناعمة وخفيفة على طريقة البدل التي ظهرت بشكل كبير خلال مجموعة Sonia Rykiel ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الأمر ذاته ولكن مع توب قصير منسق مع شورت وسترة من الأنسجة المحبوكة الخفيفة على طريقة أزياء التسعينات العصرية.

ظهر التوب البسيط المخطط أو الموديلات التي تشبه توب بولو الشهير ليتم تنسيقها مع البنطلون الكلاسيكي الرسمي البسيط الذي يسمى بالتشينو، إلى جانب تنسيقه في بعض الأحيان مع البنطلون الشارلستون. إلى جانب تقديم الكنزات الخريفية البسيطة الفضفاضة التي تزينها تفاصيل الزهور بطريقة عصرية جذابة.

خطفت أنظارنا أيضاً موديلات التي شيرت والتوب البسيط الذي زينه اسم علامة Sonia Rykiel والحروف الخاصة بالعلامة بشكل عصري رائع. بحيث يمكن أن تكون اختيارك في إطلالتك اليومية بشكل رائع ومظهر أكثر جاذبية في مختلف الأوقات بشكل مميز خاصة إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لتنسيق الملابس بشكل عملي.

فساتين سونيا ريكيل

سيطرت الفساتين العملية بشكل كبير على مجموعة Sonia Rykiel سونيا ريكيل ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم موديلات الفساتين الرياضية البسيطة المحددة للقوام البسيط منها بألوان رقيقة ومفعمة بالحيوية أو الموديلات المخططة بشكل عصري جذاب. والتي يمكن أن تختاريها في إطلالتك اليومية بشكل عصري رائع وبسيط للغاية.

ظهرت موديلات الفساتين البليسيه بطريقة عملية ورياضية بسيطة التي جاءت مناسبة لأذواق مختلف الفتيات والسيدات التي تبحث عن مظهر أنيق ولكن بطريقة بسيطة. كما تم تقديم الفساتين القصيرة الرياضية بقصة الـ A line التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة أكثر جاذبية عند اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

خطفت أنظارنا الفساتين القطعتين المحددة للقوام بشكل أنيق والتي جاءت مطبوعة في بعض الأحيان بشكل مميز وملفت للأنظار. خاصة وأنها ذكرتنا كثيراً بأزياء التسعينات العصرية الأنيقة التي أصبحت من الصيحات الرائجة في عامنا هذا بشكل كبير بمختلف أشكالها بطريقة مبهرة وجذابة.

إكسسوارات Sonia Rykiel

سيطرت موديلات الصنادل التي تتميز بأربطة وسيور متعددة على الكاحل بشكل عصري بسيط وجذاب للغاية والتي تم تقديمها بألوان زاهية بطريقة جاءت متناسقة مع أزياء Sonia Rykiel ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم السليبر المسطح والمفتوح من الأمام الذي كان يشبه الـ Mule بشكل كبير.

ظهرت القبعات الصوفية البسيط بشكل كبير خلال مجموعة سونيا ريكيل Sonia Rykiel ربيع وصيف 2022 وذلك لإضافة الطابع الخاص بأجواء التسعينات بطريقة عصرية جذابة متناسقة مع الملابس. إلى جانب ظهور القبعات البوكيت Bucket Hat من الأنسجة المحبوكة بطريقة مميزة لفتت الأنظار بشكل كبير.