مجموعة Sportmax ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
مجموعة Sportmax ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

عند إلقاء النظرة الأولى على الأزياء ستجدي الكثير من القصات العصرية بألوان مبهرة مثل إطلالات المرأة الأنيقة في الماضي. بهذه الطريقة كشفت دار Sportmax عن مجموعة ريزورت 2022، فيمكن أن تشعرين بالسعادة والإنبهار أمام موديلات الأزياء العصرية التي ذكرتنا بإطلالات المشاهير في الماضي. 

خزانة ملابسك جدتك تعود من جديد 

جاءت مجموعة Sportmax ريزورت 2022 عصرية كلاسيكية بشكل أكثر من رائع. فقد كانت تروي فكرة البحث في خزانة الملابس الخاصة بالجدة الأنيقة. وبالتأكيد هذه الرحلة سوف تنال إعجاب الكثير من الفتيات من عشاق الأزياء الكلاسيكية.

حيث أخذتنا المديرة الإبداعية للدار Grazia Malagoli في رحلة تخيلية للبحث عن الكنز الدفين من فترة الستينات والسبعينات للأزياء من خزانة الملابس الخاصة بالجدة. وذلك من أجل الوصول إليها للحصول على إطلالة رائعة ولكن مع لمسة عصرية جذابة تعكس روح العصر الحديث.

حيث كانت جلسة التصوير الخاصة بالمجموعة لا تقل أهمية على الأزياء المقدمة خاصة وأن الديكور الكلاسيكي العتيق هو السمة الأساسية التي لفتت أنظارنا. وذلك بداية من لحظة الدخول لهذا المنزل وحتى الخروج بأزياء متنوعة وعصرية عكس الطابع الكلاسيكي العصري لفترة الستينات والسبعينات.

أزياء Sportmax ريزورت 2022

تم تقديم الأزياء العصرية الكلاسيكية بشكل كبير خلال مجموعة Sportmax ريزورت 2022. حيث لفت أنظارنا تقديم القميص الكلاسيكي بلون زاهي مع تنورة القصيرة بالقصة المستقيمة أو مع البنطلونات الشارلستون أو الكلاسيكية بشكل عصري جذاب. الذي جاء معبرة عن أناقة المرأة في الماضي. 

سيطرت بقوة موديلات البدل الملونة على طريقة فترة السبعينيات بألوان زاهية مثل الأخضر إلى جانب البدل الجينز العصرية. كما تم تقديم التايورات الملونة بدرجات مثل الأصفر والسماوي. كما خطفت أنظارنا ظهور التايورات الجلد باللون الأسود بشكل راقي وأنيق للغاية.

تم التركيز بشكل كبير على تقديم موديلات المعاطف الكلاسيكية بالقصة البسيطة وبنقوش الكارو مثل حقبة السبعينات بأقمشة مثل الصوف والجلد. لم يتم التخلي عن أزياء الستينات لهذا تم تقديمها من خلال البلوزات بدون أكمام مع بنطلون كلاسيكي راقي بألوان موحدة بشكل أنيق. 

كانت التوب الملتصق بالجسم وبنطلون اليوجا بنقوش الستينات هو الأكثر ظهوراً مع مختلف الملابس لضمان إضافة الطابع العصري مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة. وهي إحدى التفاصيل التي لفتت أنظارنا بشكل كبير خلال المجموعة مع قطعة مختلفة.

فساتين Sportmax

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين السهرة والكاجوال على مدار مجموعة Sportmax ريزورت 2022. حيث شاهدنا الفساتين القصيرة والميدي بالقصة المستقيمة وبعض الكسرات على الخصر التي ذكرتنا بطريقة الكورسيه العصري من أجل إظهار روح العصر الحديث بشكل رائع.

خطفت أنظارنا أيضاً موديلات الفساتين المزينة بنقوش الزهور بشكل كلاسيكي راقي ذكرنا بإطلالات المشاهير في الماضي. كما لفت أنظارنا تقديم الفساتين من الأنسجة المحبوكة بطريقة راقية مع نقوش الكارو أو الشطرنج المميزة التي كانت معروفة بشكل أكبر في الستينات والسبعينات.

إكسسوارات Sportmax

سيطرت موديلات الحقائب والأحذية الكلاسيكية بشكل كبير عن مدار مجموعة أزياء ريزورت 2022. حيث كانت الأحذية الذكورية بتصميم الـ Oxford هي الأكثر ظهوراً التي تم تقديمها بشكلها التقليدي إلى جانب التصميم الذي يتميز بكعب عالي. والتي تم تقديمها الكعب القصير الـ Kitten Heels.

تم تقديم موديلات الحقائب الكلاسيكية على طريقة الستينات بألوان متنوعة وذراع معدني باللون الذهبي. كما تم تنسيق إطلالات عارضات الأزياء بالقفازات الجلد الملونة بتصميمها الرائع الكلاسيكي. هذا إلى جانب ارتداء الجوارب الشفافة التي تصل إلى الركبة التي جاءت متماشية مع ستايل التنورة القصيرة بطريقة الستينات.