مجموعة St. John لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
مجموعة St. John لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022

بقصات متنوعة جاءت مناسبة لذوق كل امرأة حول العالم تم الكشف عن مجموعة أزياء St. John ربيع وصيف 2022. التي جمعت بين الطابع الكلاسيكي الراقية باستخدام أقمشة التويد مع الحرص على الحفاظ على تقديم الأزياء العصرية من خلال قصات الملابس التي بدت مميزة للغاية ومناسبة لذوق كل امرأة.

أزياء St. John الكلاسيكية

حيث جاءت مجموعة أزياء St. John موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة مميزة للغاية. فكان الهدف الأساسي من هذه المجموعة هو تقديم أزياء أنيقة مناسبة للمرأة أي كان عمرها حيث تم تقديم القطع الكلاسيكية بعدة طرق كي تلبي أذواق مختلف السيدات.

بدت بعض تفاصيل المجموعة مستلهمة من الزهور الطبيعية البسيطة وعلى رأسها زهرة الخشخاش المميزة التي دائماً ما تعكس مظهر ساحر عند تقديمها مع الملابس. بحيث تمنح المرأة إطلالة مميزة وفريدة من نوعها عند اختيار الملابس التي تزينها الزهور بطريقة رائعة.

تفاصيل أزياء St. John ربيع وصيف 2022

تم التركيز على تقديم أزياء متنوعة بمجموعة St. John لموسم ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور الكورسيه بشكل عصري بأقمشة التويد الأنيقة يناسب الفتيات الشابات التي تبحث عن مظهر مميز مواكب لأحدث صيحات الموضة. وقد تم الاهتمام بتنسيقه مع الملابس العملية والكلاسيكية البسيطة.

ظهر البدل الرسمية الأنيقة بشكلها المميز أكثر من مرة خلال مجموعة St. John، ولكن لفت أنظارنا تقديم البليزر مع البنطلون الواسع والبنطلون البرمودا والشارلستون والشورت. وكل هذا بعدة ألوان مختلف كي تلبي ذوق كل امرأة إن كانت تفضل ارتداء الملابس الرسمية التي ظهرت بالمجموعة.

خطفت أنظارنا موديلات التايورات التي قدمتها دار St. John بأقمشة التويد الكلاسيكية البسيطة أو بطريقة الكارو. حيث تم تنسيق البليزر بتصميمه الكلاسيكي مع التنورة بالقصة المستقيمة الميدي أو القصيرة التي يمكن أن تكون اختيارك مع إطلالة الرسمية بشكل راقي.

حيث لفت أنظارنا ظهور الأزياء التي زينتها نقوش الورود بشكل كبير سواء من خلال المعاطف الكلاسيكية البسيطة أو من خلال التنورة بالقصة المستقيمة. كما تم تقديم معطف المطر باللون الأصفر الفاتح بطريقة شفافة يمكن أن تتناسب مع المرأة اليوم التي تبحث عن إطلالة أكثر جاذبية.

ظهرت المعاطف الكلاسيكية الجلد الطويلة بطريقة أنيقة ومميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. تم تقديم موديلات التنورة والبليزر التي تتميز سحابات متعددة بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع ذوق امرأة اليوم بطريقة جذابة تلفت الأنظار.

فساتين St. John صيف 2022

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي ظهرت بمجموعة St. John ربيع وصيف 2022 بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات. حيث ظهرت الفساتين بموضة الكاب وبأكمام فضفاضة بطريقة تشبه القفطان بشكل راقي.

ظهرت أيضاً الفساتين الكلاسيكية المنسدلة على القوام بأقمشة الحرير الناعم بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك. إلى جانب تقديم الفساتين الأنيقة من أقمشة التويد المحددة للقوام وتزينها الجيوب بشكل راقي يمكن أن يمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة بطريقة تشبه المشاهير في الماضي.

أحذية St. John

سيطرت بقوة موديلات الصندل التي تتميز بأربطة معقودة بشكل عملي وعصري جذاب خلال مجموعة St. John لربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الصندل المحدد للأصبع الذي يتميز بكعب عالي بشكل عصري غير تقليدي يمكن أن يمنحك مظهر ملفت للأنظار.

ظهرت الأحذية الـ Mule المسطحة الفرو بشكل عملي بسيط يمكن أن يمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة والحصول على إطلالة جذاب مناسبة لكِ في مختلف الأوقات. فعند اختيارها ستكون إطلالتك رائعة ومناسب لذوقك.