مجموعة Staud ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 19 سبتمبر 2021
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022
مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية وعملية بسيطة وملفتة للأنظار تم الكشف عن مجموعة أزياء Staud ربيع وصيف 2022. حيث جاءت معبرة عن أذواق الكثير من الفتيات والسيدات التي تفضل اعتماد الملابس العملية البسيطة طوال الوقت ولكن مع الحرص على أن تحافظ على أناقة المرأة.

المرأة الإيطالية تلهم Staud ربيع وصيف 2022 

حيث جاءت مجموعة أزياء Staud ربيع وصيف 2022 مميزة ومتنوعة بين الأزياء العصرية البسيطة. فقد كانت مستلهمة من الأجواء الصيفية وظهر هذا من خلال الملابس العملية البسيطة والمطبوعة بدرجات زاهية بنقوش الزهور والأشجار والفواكه بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

تم الاستعانة بأجواء الديسكو الإيطالي الذي يتميز بالأزياء العصرية المكشوفة بطريقة مميزة وعصرية يمكن أن تتناسب مع ذوقك. لهذا سيطرت الفساتين القطعتين والأزياء ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder وموضة الـ Cutout وذلك لضمان الحصول على إطلالة صيفية جذابة.

تفاصيل أزياء Staud ربيع وصيف 2022

تنوعت الأزياء العملية التي ظهرت خلال مجموعة ربيع وصيف 2022، حيث لفتت أنظارنا ظهور التوب القصير المنسق مع البنطلون بالقصة المستقيمة الواسعة بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك. كما تم تقديم القمصان المفتوحة المنسقة مع الشورت الملون بدرجات زاهية لمظهر رائع يلفت الأنظار.

ظهرت الأزياء التي تتكون من قطعتين منفصلين مثل توب وبنطلون بتصميمات متنوعة سواء بشكل عملي من خلال الأزياء الفضفاضة، إلى جانب تقديم الأزياء المزينة بالريش بطريقة تتناسب معك في السهرة أو إطلالات بعد الظهيرة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات والمناسبات.

فساتين Staud ربيع وصيف 2022

سيطرت الفساتين بمختلف قصاتها مع مجموعة أزياء Staud ربيع وصيف 2022. حيث كانت الفساتين الطويلة الفضفاضة البسيطة والمطبوعة بشكل كبير بحيث يمكن أن تختاريها في إطلالتك اليومية الصيفية للحصول على مظهر رائع. إلى جانب تقديم التايورات العصرية المطبوعة بألوان زاهية وبتصميم عصري يمكن أن يمنحك مظهر رائع بطريقة جذابة وملفتة للأنظار.

ظهرت أيضاً الفساتين القطعتين التي تم تنسيقها مع التوب القصير والتنورة بلون مختلف التي يمكن أن تختاريها على الشاطئ لمظهر أكثر جاذبية. لفت أنظارنا الفساتين العملية ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Cutout التي يمكن أن تتناسب معك إن كنت من محبات المظهر غير التقليدي أو الجرئ.

تم التركيز على تقديم الفساتين التي تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل أكبر والتي تتميز بقصة مستقيمة محددة للقوام ميدي وقصيرة. إلى جانب تقديم الفساتين القصيرة الجلد بشكل عصري على طريقة السبعينات كما تم تقديم الفساتين القصيرة المزينة بالريش بشكل أنيق يمنحك مظهر راقي في المناسبات المهمة. 

إكسسوارات Staud ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء Staud ربيع وصيف 2022 بين الصندل الجلادياتور Gladiator بألوان زاهية ومميزة للغاية. إلى جانب تقديم الصندل المسطح ذو الأربطة على الكاحل التي تتميز بتصميم بسيط للغاية يمكن أن يكون اختيارك للحصول على مظهر عملي رائع. كما تم تقديم الصندل ذو الكعب العالي الذي يتميز بأربطة متداخلة ومثبتة على الكاحل.

ظهرت موديلات متنوعة من الحقائب على مدار المجموعة، حيث لفت أنظارنا ظهور الحقيبة القمر. إلى جانب ظهور الحقائب مربعة الشكل والحقائب الـ Drawstring التي تتميز بأربطة مشدودة بموديلات متنوعة. كما تم تقديم الحقائب من الخيوط المحبوكة التي يمكن أن تناسب إطلالتك العملية والشاطئية.

خطفت أنظارنا الحقائب الصغيرة التي اتخذت شكل الفواكه الملونة والحقائب الكروس البسيط التي يمكن أن تختاريها في إطلالتك اليومية لمظهر رائع بشكل يومي. كما تم تقديم أحزمة الخصر الرفيعة بشكل عصري مع الفساتين. فهذه الإكسسوارات قادرة أن تمنحك مظهر رائع بطريقة ساحرة.