مجموعة Stella Jean ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مجموعة Stella Jean ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022
مجموعة Givenchy ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022

بقصات عملية وعصرية جذابة، تم الكشف عن مجموعة Stella Jean ريزورت 2022. فجاءت الأزياء متأثرة بشكل كبيرة بفترة العزل المنزلي التي قضاها أغلبنا خلال العام الماضي. ولكن استطاعت Stella Jean استغلال هذه الفترة في إظهار إبداعها بشكل أكثر من رائع وبطريقة تناسب المرأة.

ذكريات Stella Jean

حيث جاءت مجموعة Stella Jean ريزورت 2022 بقصات عصرية جذابة معبرة عن ذوق المرأة العملية. فقد عبرت عن شعورها المبتهج بشكل كبير من خلال الرسومات والألوان التي ظهرت على الملابس. كما استطاعت تحويل جميع ذكرياتها إلى رسومات على الملابس والفساتين بشكل رائع والتي كانت مستوحاة من الطبيعية. 

حيث ساهمت هذه الأزياء في منح كل امرأة الشعور بالسعادة وكل هذا من أجل الحصول على إطلالة مليئة بالحيوية. فقد كانت هذه المجموعة هي التي كانت تعمل عليها Stella Jean خلال فترة العزل، حيث كانت تقضي ساعات طويلة في منزلها أمام جهاز الكمبيوتر وهي ترتدي الملابس الرياضية مثل غيرها من السيدات التي قضت وقتها أثناء العزل المنزلي.

اهتمت المصممة Stella Jean بتقديم الملابس هذه المجموعة بمقاسات متنوعة هذا العام بحيث تتناسب مع شكل وذوق كل فتاة. خاصة وأن الجميع اكتسب الوزن الزائد بشكل كبير هذا العام لهذا قررت أن تمنح كل فتاة الحرية في ارتداء القطعة المفضلة لها.

أزياء Stella Jean ريزورت 2022

كانت التموجات والكشاكش من التفاصيل الملفتة للأنظار خلال مجموعة أزياء Stella Jean ريزورت 2022. والتي تم تقديمها مع مختلف القطع من أجل الحصول على إطلالة رائعة ومميزة. حيث ظهرت مع التنانير والبلوزات والفساتين بطريقة عصرية جذاب يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر غير تقليدي.

سيطرت موديلات التنانير بشكل كبير على مجموعة أزياء Stella Jean ريزورت 2022. حيث تم تقديمها بأشكال متنوعة ورسومات جذابة، فقد لفتت أنظارنا الموديلات البليسيه والماكسي والمنفوشة بشكل كبير. كما كانت التنورة متعددة الطبقات الـ Layered Skirt هي الأكثر ظهوراً.

تم تقديم البدل الرسمية بشكل مميز وغير تقليدي وذلك عندما جاءت مطبوعة ومزينة بنقوش الزهور المستوحاة من الطبيعية بطريقة يمكن أن تلبي ذوق المرأة الجريئة. لهذا لا تترددي من اقتنائها إن كنت تبحثين عن التميز في إطلالتك.

ظهرت العديد من أشكال البلوزات عصرية خلال مجموعة Stella Jean. فقد كانت الموديلات التي تتميز بأكمام منفوخة والتصميمات التي زينتها التموجات والكرانيش هي الأكثر ظهور بشكل متنوع وعصري. فهي من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم لهذا اختاريها لإطلالة مظهر عصري مليئ بالحيوية.

لفت أنظارنا تقديم ملابس تذكرنا بالكورسيه ولكنها مختلفة قليلاً فهي منفوشة ويتم تثبيتها مع التنانير على الخصر بطريقة غير تقليدية.

فساتين Stella Jean 

كانت الفساتين متعددة الطبقات الـ Layered Dress هي القطع الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Stella Jean ريزورت 2022. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين القصيرة المزينة بالتموجات بشكل جذاب بحيث تتناسب مع إطلالتك العصرية في الصباح بطريقة مميزة.

إكسسوارات Stella Jean ريزورت 2022

زينت إكسسوارات الشعر الملونة ذات الشراشيب رؤوس عارضات الأزياء خلال مجموعة Stella Jean ريزورت 2022. لفتت أنظارنا ظهور الزهور البارزة من الأقمشة المثبتة على الفساتين والبلوزات بشكل كبير والتي منحت المرأة مظهر رائع ومميز.

تم تقديم موديلات الأحذية الكلاسيكية بموضة الـ Kitten Heels ولكنها تيمزت بنقوش وألوان زاهية بحيث تتماشى مع طابع المجموعة العصرية. خطف أنظارنا أيضاً السليبر البسيط المسطح بألوان زاهية بطريقة ملفتة. كما ظهر الميول الـ Mule الذي يشبه في تصميمه الكروكس ولكنه تميز بنقوش الحيوانات الـ Cow Print.