مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2021
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022
مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022

ستيلا مكارتني Stella McCartney تصنع الفطر، طن منهم، في الواقع، إنها مهتمة بالفطر لدرجة أنها قررت تكريس عودتها بالكامل إلى أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لما أعلنته أنه "مستقبل الموضة"، تم تقديم مجموعتها تحت قبة ذات شكل مناسب داخل مبنى Oscar Niemeyer في الدائرة 19 وكانت أول مرة تشهد فيها حقيبة مصنوعة بالكامل من "جلد الفطر" عرض أسبوع الموضة.

ظهرت حقيبة "Frayme Mylo" لأول مرة كنسخة سوداء من حقيبة Frayme الحالية للعلامة التجارية، تم إنشاء المادة في مختبرات Mylo، التي يعمل بها مكارتني منذ عام 2017، "يُزرع الفطر في المعامل، لذلك لا يستخدم الماء والكهرباء، يتم الضغط عليها وصنعها في جلد صناعي"، كما أوضحت، مضيفة أنه قبل أربع سنوات لم يكن الابتكار متقدماً بما يكفي لإنتاج الحقائب، "الآن وصلنا إلى النقطة التي أشعر فيها أنني أستطيع طرحها. لولا ذلك لما كنت لأضعه على المدرج".

تفاصيل مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022

  • مستوحاة من التقدم، غطت مكارتني مجموعتها بطبعة مرسوم يدوياً تشبه الفطر على شكل فطر "توي دو جوي" وسجلت العرض بموسيقى تصويرية مصنوعة من تسجيلات ميكروفونات عالية الجودة متصلة بالفطر أثناء عملية نموها.
  • لا عجب أن كل هذا الفطر كان له تأثير منشط على مجموعتها، تم إنشاؤه في وقت قياسي وكان هناك شعور معدي بالاندفاع والأصالة حوله والذي أصاب البقعة الحلوة بعد الوباء.
  • امتدت الفساتين المقطوعة مثل ملابس السباحة إلى تنانير ناعمة وتطورت إلى بذلات خفيفة.

  • أثارت مشدات الأنابيب فكرة عن الكورسيتر داخل الفساتين غير المقيدة.

  • الحواف المستخدمة في سياق ملابس العمل تحافظ على حيوية وحركة متسقة للملابس والتي، مدعومة بنظام ألوان ساطع تحت الماء، صنعت لخزانة ملابس حيوية ومثيرة ودرامية للغاية والتي شعرت بالتفاؤل دون الدخول إلى المنطقة المزعجة التي تأتي غالباً أزياء متفائلة.

قالت مكارتني Stella McCartney: "لقد كانت هذه فترة انتقالية وأردت أن أتخيل ما يمكن أن يكون عليه المستقبل لمنزل ستيلا: خفة اللمس مع أسلوب أكثر رقة قليلاً، لا يزال يمزج هذه القطع الرياضية مع المذكر"، سيتم إنتاج حقائبها المصنوعة من الفطر في إصدار محدود من 100 قطعة ويتم بيعها، في الوقت الحالي، بسعر أعلى إلى حد ما من متوسط ​​حقيبتك الجلدية، "لكنها لا تقتل أي حيوانات، إنه لا يقطع أي أشجار وأوضحت أنه مستقبل الموضة إذا كان بإمكانك القيام بذلك بشكل صحيح وأعتقد أننا نستطيع ذلك "إنها بداية شيء جديد".