مجموعة Temperley London ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مجموعة Temperley London ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Temperley London لخريف 2021
مجموعة أزياء Temperley London لموسم ربيع 2018 نابضة بالألوان الحيوية
مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022

بمزيج من الأناقة الذي أخذنا في رحلة رائعة إلى الماضي، تم الكشف عن مجموعة أزياء تمبرلي لندن Temperley London ربيع وصيف 2022. وقد كان من الواضح حدوث تغيير كبير في الأزياء خاصة بعد أن تم نقل مشغلها إلى الريف الإنجليزي بمدينة Somerset البريطانية.

أناقة السبعينات تلهم Temperley London

جاءت مجموعة أزياء Temperley London ربيع وصيف 2022 كلاسيكية أنيقة للغاية. أخذنا في رحلة إلى الماضي بطريقة غير تقليدية ومبهرة. فقد كانت المجموعة مستوحاة من أجاثا كريستي Agatha Christie الكاتبة الشهيرة ولكن بعدسة فترة السبعينات حينما كانت تدعو إلى التحرر والاستقلالية. 

حيث تم التركيز على تحويل كتابات أجاثا كريستي إلى أزياء حقيقية بشكل عصري ولمسة أنيقة يمكن أن تجدد من خزانة ملابس المرأة. فظهرت الأزياء الكلاسيكية المزينة بنقوش من وحي الطبيعة بطريقة راقي. حيث زينت نقوش الزهور وأوراق النخيل تفاصيل المجموعة بطريقة مبهرة يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة تبحث عن التميز من خلال الأزياء.

فمنذ أن تم خفضت إنتاج العلامة التجارية بشكل رسمي من خلال التركيز على تقديم مجموعتين سنوياً، فأصبح هناك مساحة للاهتمام بالتفاصيل في الأزياء. وقد صرحت مصممة الأزياء Alice Temperley "يميل الناس إلى التفكير في العلامة التجارية على أنها ملابس مفعمة بالأنوثة بشكل بحت لكنني أستمتع باستكشاف طرق جديدة للتعبير عن الأنوثة بهذه القطع".

تفاصيل مجموعة Temperley London

كانت مجموعة أزياء Temperley London ربيع وصيف 2022 مميز وغير تقليدية بالمرة، وذلك بسبب أنها كانت مستوحاة من السبعينات فكانت مزيج بين العصرية والأناقة. حيث ظهرت البدل الرسمية المطبوعة بنقوش النخل والكارو ومميز ببنطلون بقصة واسعة بطريقة راقية وأنيقة للغاية.

ظهرت المعاطف الطويلة التي تم تنسيقها مع الفساتين القمصان الكلاسيكية على طريقة أجاثا كريستي في السبعينات بطريقة كلاسيكية راقية ولا مثيل لها. وظهر إلى جانبها الفيست العصري القصير الذي تم تنسيقه مع الشورت والفساتين بشكل عصري جذاب. 

سيطرت أيضاً الأزياء الجينز بعدة أشكال سواء بتقديم الجمبسوت الجينز التقليدي والبدل التي تتميز بشورت قصير بتصميم عصري. كما ظهرت البدل الجينز الملون بالأصفر الخردلي بطريقة راقية وأنيقة للغاية برغم أنها في النهاية قطعة عصرية.

تم تقديم ملابس السباحة خلال المجموعة بشكل عصري يذكرنا بإطلالات المشاهير في الماضي. خاصة وأنه تميز بقطعة سفلية مرتفعة الخصر. وقد تم تنسيق ملابس السباحة مع كارديجان مطبوع بطريقة عصرية مميزة للغاية.

فساتين Temperley London

جاءت قصات الفساتين التي ظهرت بمجموعة Temperley London ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية. حيث تم تقديم الفساتين الكاجوال بالقصة المستقيمة الفضفاضة والمحددة للخصر التي تزينها نقوش أوراق النخل بطريقة مميزة. وقد لفت أنظارنا ظهور الفساتين العملية البسيطة التي تتميز بأكتاف منسدلة بطريقة الـ Off shoulder والتموجات الـ Ruffles.

تم التركيز على تقديم نوع آخر من الفساتين البسيطة التي تناسب بعد الظهيرة وهي الفساتين اللف بقصة الـ Wrap بأقمشة الستان والحرير الناعم. فقد نجحت أن تضيف للمرأة مظهر راقي بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية.

ظهرت الفساتين التل المطرزة بطريقة فخم وراقي كثيراً خلال مجموعة Temperley London. حيث جاءت التطريزات بشكل هندسي وكلاسيكية أنيقة جاءت أيضاً متأثرة بالطبيعية بطريقة حالمة وجذابة يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة. كما ظهرت المعاطف التي زينتها نفس النقوش مع الفساتين لمظهر راقي يذكرنا بأناقة المرأة في الماضي.

إكسسوارات Temperley London

كان الصندل الجلاديتور الـ Gladiator هو التصميم الذي تم التركيز على تقديمه خلال مجموعة Temperley London ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الصندل ذو الكعب العالي وأربطة على الكاحل بشكل أنيق. 

تنوعت أشكال الحقائب بين التصميمات المربعة والاسطوانية والمستديرة والتي تميز أغلبها بذراع طويل بحيث يمكن ارتدائها بطريقة الكروس. سيطرت أيضاً قبعات القش على المجموعة بشكل كبير لفت الأنظار وظهرت إلى جانبها القبعة الملونة الكبيرة التي يمكن اختيارها على الشاطئ.