مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022
مجموعة Marni ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية أنيقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Tod’s ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. حيث جاءت الأزياء متنوعة كي تلبي ذوق كل فتاة ولكن على طريقة الماضي العصري بشكل مميز وغير تقليدي.

امرأة Tod’s تعود للماضي

جاءت مجموعة أزياء Tod’s ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بين الأزياء العصرية والكلاسيكية التي يمكن أن تختاريها في إطلالات العملية والرسمية. لكن كان من الواضح تأثر مصمم الأزياء بالماضي بشكل كبير. لذلك جاءت المجموعة متأثرة بتسالي التسعينات بشكل كبير وكان هذا الأمر واضح من خلال التركيز على تقديم الأزياء الرياضية الفضفاضة على طريقة الماضي.

تم التركيز على الاستعانة بكافة تفاصيل أجواء التسعينات ليتم إعادة تقديمها بشكل جديد بحيث تتناسب مع ذوق وأناقة المرأة في عصرنا هذا. فالأمر لم يتوقف فقط على الأزياء بل كان واضح بشكل أكبر مع الإكسسوارات وأبسط التفاصيل الصغيرة التي ساعدت في الكشف عن تفاصيل مصدر الوحي الخاص بالمجموعة.

تفاصيل مجموعة Tod’s

جاءت مجموعة أزياء Tod’s ربيع وصيف 2022 مميزة ومتنوعة تحمل بداخلها كافة التفاصيل التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات. فقد تم إفتتاح العرض بالجاكيتات القصيرة التي تشبه الفساتين بشكل عصري جذاب وملفت للأنظار وظهرت أيضاً بطريقة ملفوف بشكل الـ Wrap.

تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بشكل أنيق وألوان متنوعة جاءت محايدة في بعض الأحيان وأحيان أخرى بدرجات فاتحة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية بشكل أنيق. إلى جانب تقديم البلوزات البسيطة المنسقة مع الشورت الجلد القصيرة بطريقة عملية وعصرية مميزة.

ظهرت البلوزات العصرية البسيطة بأقمشة الكتان ليتم تنسيقها مع التنورة ذات الكسرات القصيرة بشكل عصري وعملي بسيط للغاية. وقد لفت أنظارنا الاهتمام باختيار الجاكيت الجلد العصري بتصميمه البسيط الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ عند اعتماده بمختلف الأوقات.

سيطرت الأزياء الرياضية على طريقة التسعينات بشكل كبير في ختام عرض Tod’s ربيع وصيف 2022. فظهرت مع البنطلونات الكلاسيكية والفساتين بطريقة عصرية مميزة وغير تقليدية لضمان الحصول على مظهر مميز يتناسب مع ذوقك وشخصيتك في مختلف الأوقات.

فساتين Tod’s

تم التركيز على تقديم الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة على طريقة امرأة الستينات خلال مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الفساتين التي تتميز بكسرات على الخصر لمن القوام مزيد من المنحنيات على طريقة الكورسيه. كما لفتت انتباهنا موديلات الفساتين القصيرة المحددة للخصر بطريقة الكورسيه بشكل عصري رائع.

ظهرت الفساتين القطعتين والقطعة الواحدة المطبوعة بطريقة هندسية ثلاثية الأبعاد بشكل يمكن أن يضيف للمرأة مظهر رائع وجذاب. تم تقديم أيضاً موديلات الفساتين على هيئة جاكيت بطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع العديد من الفتيات. كما تم التركيز على تقديم الفساتين التي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring. 

إكسسوارات Tod’s

تم التركيز على تقديم الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع قصير أو الموديلات صغيرة الحجم بشكل مبالغ خلال مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الذكورية البسيطة وفي بعض الأحيان جاءت منسقة مع الجوارب القطنية باللون الأسود بشكل بسيط وهادئ للغاية، كما سيطرت السليبر المسطح بشكل بسيط وهادئ للغاية.

ظهرت الأحذية ذات الأربطة المتعددة بطريقة عصرية بشكل مسطح بحيث تتناسب مع الإطلالة العملية لكِ. إلى جانب تقديم البوت مرتفع الكاحل بتصميم الهاف بوت بطريقة جذابة يمكن أن تناسب ذوقك. لفتت أنظارنا تقديم القبعات البوكيت بتصميمها المميز بشكل كبير خلال عرض Tod’s ربيع وصيف 2022 وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.