مجموعة Tod's ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
مجموعة Tod's ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

إعادة النظر في نماذج الملابس الرياضية باتباع نهج إبداعي وماكر: كان ذلك هدف المدير الإبداعي لشركة Tod"s مصمم الأزياء Walter Chiapponi في إنشاء مجموعة المنتجع ريزورت.

كشف مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Chiapponi النقاب عن مجموعة موجزة ومتماسكة من القطع المرغوبة والتي تجمع بين النداء اليومي والجرعة الساحرة من التفرد، مستوحى من الغرابة الغريبة في سبعينات القرن الماضي، المصور فرانكو روبارتيلي الذي وثق تأثيرات أسلوب الهيبيز بين مجموعة الأزياء الدولية، لعب المصمم بتأثيرات بدوية ورحلات السفاري ودمجها في خزانة ملابس حضرية.

الرجوع إلى هذه الملاحظات لمجموعة Tod"s ريزورت 2022، قام Chiapponi بستخدام  المعجم الكلاسيكي لـ Tod"s ورفع نماذج خزانة الملابس الرياضية إلى مكانة عصرية أكثر غرابة، تم تعليق سترة باركا واسعة برباط منخفض على الوركين لإبراز الشكل الشرنقي وصُنعت شورتات البرمودا للتزلج بمقاس كبير الحجم وتصاميم صبيانية من خمسة جيوب من تموج في النسيج التقني الأنيق، تمت إضافة الكشكشة الأنثوية المفرطة على شكل بيبلوم عند الخصر من Anorak الضيق أو في الجزء الخلفي من قميص رجالي.

 قال المصمم: "إنها نوع من تجربة التهجين التقريبي بين الأزياء الراقية والملابس الرياضية".

أزياء مجموعة Tod"s ريزورت 2022

  • كما قلنا من قبل صُنعت السراويل القصيرة برمودا والمعاطف والبنطلونات ذات الجيوب الواسعة قليلاً من تموج في النسيج التقني، في إشارة واضحة إلى السبعينات، في حين تم تقديم السترات والعبايات في الأقمشة الملموسة التي تعكس الزخارف البربرية المخططة.
  • كان هناك عرق حسي وجذاب خفي في المجموعة، حيث تم إثراء البلوزات السميكة بتفاصيل مزينة بأربطة تعطي مظهراً منحوتاً وتأتي تنورة بنسل سكيرت من الجلد الأحمر اللامع.
  • كما غرس Chiapponi نفس الإحساس بالحرفية الفاخرة في مجموعة الاكسسوارات، بما في ذلك الصنادل والحقائب المصنوعة من الكروشيه والرافية وأحذية لوفرز المدببة الأنيقة، بالإضافة إلى حقائب اليد الجلدية المستوحاة من الأوريغامي.
  • على الجبهة الحرفية، تم تجسيد أسلوب Tod’s من خلال سترة محبوكة كبيرة الحجم تم تقليصها وإعادة تشكيلها إلى شكل مناسب من خلال خياطة متقاطعة كروشيه، مصنوعة يدوياً بأربطة أحذية زجاجية.
  • ومن خلال نكهة السبعينات والقوام المخطّط السميك للسجاد البربري المستوحى من الكاردي والعبايات الطويلة المهدّبة والتي يتم ارتدائها فوق السراويل القطنية الرفيعة أو السراويل القصيرة.