مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 سبتمبر 2021
مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021
مجموعة Tory Burch ريزورت 2022
مجموعة TORY BURCH لربيع 2015

حولت توري بورش شارع ميرسر أمام متجرها الجديد إلى حفلة جماعية صباح يوم الأحد وقالت إن الاحتفال بالمجتمع كان موضوعاً مهماً خلال أسبوع الموضة الأول في نيويورك منذ بداية الوباء وأرادت بورش رد الجميل لنيويورك.

مع الموضة الأمريكية موضوع معرض معهد الأزياء الذي يتم الاحتفال به غداً مع أول Met Gala منذ أكثر من عامين، لم يكن الأمر يتعلق بما إذا كان مصممو نيويورك سيتحدثون عن تاريخ الموضة الأمريكية ولكن كيف؟ أعلنت توري بورش Tory Burch في مذكراتها الصحفية عن تأسيس زمالة توري بورش كلير مكارديل للأزياء في مركز ماريلاند للتاريخ والثقافة والذي يضم أرشيفات مصممي الملابس الرياضية الرائدين.

كانت الملابس الموجودة في شارع ميرسر اليوم والتي حولتها بورتش إلى مدرج عرض أزياء، مع أكشاك من الأعمال التجارية المحلية في وسط المدينة، تكريماً لإصرار مكاردل على السهولة والراحة والبراعة التي حققتها بها.

تفاصيل أزياء مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2022

  • على منصة عرض الأزياء، قدمت المصممة درساً في التاريخ، تكريماً لرائدة الأزياء النسائية "كلير مكارديل" بتشكيلة متفائلة من قمصان التنزه المنقوشة والقمصان القطنية المحبوكة وقطع البوبلين القطني.

  • غيّرت مكاردل الملابس الرياضية الأمريكية في الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، طريقة ارتداء النساء، حيث ابتكرت ملابس غير رسمية وعملية أكثر في أقمشة متواضعة وتصاميم أيقونية مثل فستان بوبوفر والفستان الرهباني. 
  • إذا كان هذا يبدو عملياً، فإن مجموعة Tory هذه لم تكن إلا تضافر رائع وغير متوقعة من المجوهرات الفضية النحتية واللون إلى التصاميم سهلة الارتداء، مثل الفساتين القطنية المنقوشة أو المخططة مع إغلاق الخطاف والعين على الخصر والقطن المطاطي الذي يتم ارتدائه مع التنانير القطنية الكاملة.

  • لكن النقطة الأهم هنا كانت مدى الراحة المتكاملة للتألق وهي حالة صنعتها بفستان يغطس من الأمام يرتدي مع قميصاً مغطى بالألوان، نسخة 2022 من البوب ​​أوفر.

  • في حين أن تصميمات الملابس الرياضية الخاصة من مكاردل قد تبدو رسمية تماماً للموضة المعاصرة، إلا أنها كانت ثورية في وقتها، عندما كانت الموضة لا تزال تحتفظ بالقواعد وكان من المتوقع أن تتبعها النساء.

  • كانت إعادة إصدار أحذية الباليه المسطحة التي أنشأتها مكارديل مع كيبزيو في عام 1953 لمسة لطيفة.

كانت Tory Burch تعمل بالفعل في مشروع مكاردل قبل أن يعلن معهد الأزياء عن عرضه "في أمريكا: معجم أمريكي"، الذي يبدأ يوم الجمعة، على حد قولها، في يناير، قامت برحلة بحثية إلى مركز ماريلاند للتاريخ والثقافة لمشاهدة أرشيفات مكارديل وعادت في النهاية مع فريق التصميم الخاص بها.

قالت بورش، مرتدية فستاناً عتيقاً لماكاردل: "لطالما كنت مفتونة بالناس الذين لا يعتقدون أن أمريكا تساهم كثيراً في الموضة وأردت تبديد ذلك، لقد كانت بطلة لي وأردت أن أنظر إلى الطريقة التي سمحت بها للمرأة بأن تكون حرة وجعل الأشياء يمكن ارتدائها،ك انت أول من وضع سحاباً على فستان".