مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022
مجموعة Ulla Johnson لخريف 2021
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021

بعد إلقاء النظر الأولى شعرنا بأننا داخل رحلة صيفية بسيطة مليئة بالحيوية بطريقة ملفتة للنظر. بتفاصيل جذاب تم الكشف عن مجموعة أزياء Ulla Johnson موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. 

أزياء Ulla Johnson مفعمة بالحيوية

داخل حديقة Brooklyn Botanic في نيويورك تم الكشف عن مجموعة أزياء Ulla Johnson موسم ربيع وصيف 2022. حيث جاءت المجموعة مستلهمة من فترة التوقف التي مر بها أغلب مصممي الأزياء في الآونة الأخيرة. ولكن أكثر ما هو مميز بهذه المجموعة أنها كانت مبهجة ومتفائلة بشكل أكبر خاصة وأن أغلب مصممي الأزياء قاموا بسرد القصة بطريقة عكس الصعوبات التي مروا بها.

لهذا جاءت مجموعة أزياء Ulla Johnson موسم ربيع وصيف 2022 أكثر من رائعة فهي مناسبة لذوق المرأة العصرية بشكل كبير. حيث تم التركيز على تقديم الملابس التي تزينها نقوش الزهور من أجل الإعلان عن عودة الحياة من جديد ومن أجل إظهار إطلالات المرأة بطريقة مفعمة بالأنوثة.

تفاصيل مجموعة Ulla Johnson

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها بمجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2022 بين الأزياء العملية المختلفة وذلك من أجل أن تتناسب مع الإطلالات الكاجوال اليومية لكل امرأة. حيث ظهرت الكثير من صيحات الموضة على مدار المجموعة من خلال ظهور بعض التفاصيل.

  • ظهرت الأزياء التي تحمل بطياتها الطابع الفيكتوري القديم من خلال البلوزات ذات الياقة الكبيرة. 

  • تم تقديم الكورسيه بتصميمه المميز الذي ظهر مع مختلف القطع سواء مع الفساتين والبلوزات والتوب القصير بالشكل الذي يتناسب مع المرأة العصرية اليوم.

  • سيطرت الفساتين والبلوزات التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل كبير لفت الأنظار.

  • لم يتم التخلي عن تقديم موضة التموجات بطريقة الـ Ruffles على مدار المجموعة ومع مختلف القطع بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة.

ظهرت البدل العملية الكاجوال التي زينتها نقوش الزيبرا بألوان مختلف بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. كما ظهر الكنزات والجاكيتات الفضفاضة بطريقة عملية مميزة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

فساتين Ulla Johnson صيف 2022

سيطرت بشكل كبير موديلات فساتين صيفية كاجوال وسواريه على مجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الفساتين المنسدلة على القوام والمحدد له بشكل جذاب ولكن تم تزينها بالكرانيش والطبقات المتعددة كي تتناسب مع ذوق المرأة العصرية بشكل كبير.

ظهرت الكثير من الفساتين التي تقوم بتحديد منطقة الصدر بطريقة الكورسيه وتحدد الخصر أسفل الصدر الطريقة ومنفوش على القوام بطريقة العصر الفيكتوري القديم والتي عادت من جديد ومن الواضح أنها سوف تتصدر موضة الصيف القادم أيضاً ليس هذا العام فقط.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين الكاجوال القطعتين بشكل عصري سواء المنفوشة أو المحددة للقوام بشكل عملي رائع. حيث يمكن أن تكون هذه التصميمات اختيارك للحصول على إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

إكسسوارات Ulla Johnson

لفت أنظارنا حدوث تنوع في موديلات الأحذية والحقائب المقدمة بمجموعة أزياء Ulla Johnson لموسم ربيع وصيف 2022. حيث كانت حقائب الخصر هي الأكثر رواجاً بتصميمها المميز التي تم تنسيقها مع ملابس من نفس اللون. إلى جانب تقديم الحقائب الدلو Bucket Bag بشكل عصري أكثر من رائع.

ظهرت أيضاً حقائب الظهر والتي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring الكلاسيكية الشهيرة التي تحدثنا عنها من قبل. كما لفتت أنظارنا الحقائب الصغيرة التي يتم تعليقها حول الرقبة بطريقة جذابة.

كانت الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بأربطة على الكاحل من أكثر الموديلات ظهوراً بمجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الـ Flatform Sandals بشكلها العصري الجذاب التي يمكن أن تكون اختيارك مع الملابس الكاجوال.