مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022

كانت عروض أزياء فالنتينو Valentino الجاهزة في باريس تُنظم عادةً في فترة ما قبل الجائحة في خيمة أنيقة، كناية عن فقاعة الموضة ومجتمع مغلق من محترفي وسائل الإعلام وتجارة التجزئة وكبار الشخصيات والمؤثرين.

في ربيع عام 2022 ، تحول عرض Valentino إلى Carreau du Temple وهو مبنى سوق سابق في حي Marais الصاخب والعصري وقام بتركيب نوافذ منبثقة قريبة لبيع الأحذية الرياضية والزهور ومنتجات التجميل والقمصان المؤيدة للقاحات، تجولت عارضاته في المكان مع وجود طاولات المقهى، ثم ساروا في شارع دوبيتيت ثوار، مما منح الباريسيين الجالسين على شرفات المطعم منظراً رائعاً مثل ديكسي دي أميليو ونوح بيك، اللذين كانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

تفاصيل مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022

  • تخيل المصمم شباباً يكتشفون مخبأً للأزياء الراقية القديمة ويقومون بترقيع الملابس وتكييفها مع الحياة الحضرية في عشرينيات القرن الماضي.
  • اختار Piccioli أيضاً عدداً قليلاً من العناصر من أرشيف مؤسس Valentino Garavani ولم يغيرها شيئاً بسيطاً.

  • لكن بلوزة مطبوعة بالزهور من طريق العودة تأخذ شخصية مختلفة عن الصبي، كما هو الحال مع فستان الشاي المزين بزهور الخشخاش عندما ترتديه فتاة ذات مظهر قوطي مع حذاء قتالي.

  • أشار Piccioli إلى أن Garavani، حيث أظهر إعلاناً عتيقاً باللونين الأبيض والأسود يصور شاباً يتسكع بستة عبوات وبرتدي بنطلون مفكوك ويد واحدة تمسك تفاحة مختوماً بالأعلى الجيوب الخلفية.

  • تم تحقيق أجواء أزياء الشارع بدون أحذية رياضية أو شعارات، تم تلغرافها من قبل مجموعة متنوعة من "الأشخاص الحقيقيين" وصنادل المصارع المسطحة والتصميم الحر والجينز الباهت الذي يخفف من الجاذبية الأنيقة للبلوزات البيضاء المكسوة بالزبد أو المنفضات المطرزة بكثافة.

  • فضل Piccioli في مجموعة Valentino لربيع 2022 الملابس البسيطة مثل القمصان، التي تم تزيينها بالريش أو كبيرة الحجم ومقطعة في قماش التفتا المغسول والبيجاما المطبوعة بالأزهار الرسومية.

ومع ذلك، كانت هناك أيضاً رمزية كلاسيكية لفالنتينو منتشرة في المجموعة، المظهر الافتتاحي وهو بلوزة أورغاندي مطرزة بالزهور وتنورة صغيرة، أشارت إلى مجموعة فالنتينو غارافاني البيضاء بالكامل لعام 1968 والتي تم تخليدها في صورة ماريسا بيرينسون، كان هناك نسخة طبق الأصل من معطف طويل نحيف مخطط النمر، اشتهرت بارتدائه فيروشكا في العام التالي وفي الختام زوج من الفساتين العائمة والمزخرفة بالزهور من السبعينات.

اكسسوارات مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022

كانت الاكسسوارات رائعة وتتوقف على حشوات منفوخة تتخلل حقائب اليد الصغيرة وتعطي جاذبية شريرة لجميع أنواع الأحذية المسطحة.

قال Pierpaolo Piccioli في بيان له: "من المثير للاهتمام أن ترى شيئاً تعرفه بالفعل بعيون مختلفة، من منظور مختلف" كما هو الحال مع ملابسه الربيعية، التي لها عظمة متأصلة.