مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2021
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021

هل تخيفك عبارة "هوت كوتور"؟ هل فكرتي يوماً، "شخص مثلي لا يستطيع ارتداء الأزياء الراقية، إنها موضة عالية جداً، لست متأكدة من أنني أحصل عليها".

في الفرنسية، تعني كوتور حرفياً وتشير إلى صنع قطع مخصصة باليد للعملاء، لكن في الموضة، تشير هوت كوتور أو مجرد تصميم أزياء، إلى قطع أكثر تصورية، الملابس مثل الفن للعيون والقاعدة الوحيدة في تصميم الأزياء هي أنه لا توجد قواعد.

تندرج مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021 في هذه الفكرة على وجه التحديد، أحدث مجموعة للمخرج الإبداعي Pierpaolo Piccioli بعنوان "Code Temporal" مفاجآت بإحساس جديد ومعاصر يسهل الوصول إليه، جمالية الملابس هي تباين مذهل مع خلفية المدرج، الطراز الباروكي Galleria Colonna  Sala Grande، في روما.

تتميز مجموعة أزياء Valentino لربيع وصيف 2021 بقصة ألوان ساحرة لا تقل عن كونها ملهمة، يقودنا اللون الأرجواني اللامع الرائع إلى اللون الأخضر الكهربائي والأزرق البودرة وظلال الكناري والمغرة، بعد هذا العام الماضي، من المؤمل أن نتطلع إلى مثل هذا الربيع الملون.

نظراً لأن العارضين يرتدون أحذية ذات كعب لامع، فإن بعض وجوههم مغطاة باللمعان والبعض الآخر مع إبراز ذهبي كثيف لدرجة تجعلكِ تحدقين، نرى الأزياء الراقية في ضوء أكثر استرخاء ويمكن ارتدائها ونعم، تعتبر القفازات بطول الكوع من والاكسسوارات المذهلة التي قد تجعلكِ تفكرين، كما تفعل ملابس الأزياء الراقية ولكن ربما عندما ترين قطع الكاكاو البني مغطاة بالورود، ستعرفين على الفور، "هذا شيء نريد أن نرتديه."

تبدو الإطلالات بأكملها مثالاً جيداً على زي الأحلام ولكن الشيء الرائع في هذه المجموعة، هو أن هناك العديد من اللحظات التي من المحتمل أن تجديها مقنعة، هناك سهولة في قطعه أحدث مجموعة Piccioli هي تصميم الأزياء الأنيقة.

من الآثار الجانبية المثيرة للاهتمام للوباء أن المزيد والمزيد من بيوت الأزياء تدمج الوسائط الرقمية في عروضها بثت Piccioli أيضاً فيلماً بالتعاون مع الفنان والموسيقي البريطاني روبرت ديل ناجا يسعى لاستكشاف عملية تصميم الأزياء الراقية من منظور جديد.نحن ممتنون لإلقاء نظرة مختلفة على الألغاز المثيرة للاهتمام في صناعة الأزياء الراقية.

تفقدي مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 من فالنتينو في الصور أعلاه.