مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021

بأزياء عصرية بشكل غير تقليدي ومكان تاريخي في مدينة البندقية لإقامة عرض الأزياء، كشفت دار الأزياء الإيطالية Valentino عن مجموعة هوت كوتور Haute Couture هوت كوتور خريف وشتاء 2021 للأزياء الراقية.

الفنون تلهم امرأة Valentino 

حيث جاءت مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021 بأزياء جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي وذلك داخل مكان تاريخي شهير بمدينة البندقية في إيطاليا وهو Gaggiandre. حيث يعد من أشهر الأماكن بمدينة البندقية مكان والذي تم تأسيسه بين عام 1568 و1573 فهو مركز التجارة في الماضي حين كان يتم صنع قارب بشكل يومي.

فقد صرح مصمم الأزياء والمدير الإبداعي لدار فالنتينو Pierpaolo Piccioli عن هذه المجموعة قائلاً "الموضة والفن عمل إبداعي يتم صنعها من أجل أهداف مختلف واحدة مرتبطة بالجسد والحركة والأخرى خالية من القيود تماماً، فكل ما نحن كنا نقوم به هو ترجمة الرغبة والفكرة والإحساس إلى شيء ملموس على هيئة أزياء" لهذا كانت تحمل هذه المجموعة شعار "الموضة ليست فناً".

استعان المصمم Pierpaolo Piccioli بالعديد من الرسامين ولوحاتهم لتزيين الملابس والفساتين بشكل أكثر من رائع خلال المجموعة. حيث شاهدنا لوحات Andrea Respino وGiorgio de Chirico وJamie Nares. حيث منحت الأزياء الطابع العصري والكلاسيكي الفريد من نوعه بشكل أكثر من رائع أثار إعجاب الكثير من متابعي الموضة.

تفاصيل أزياء Valentino شتاء 2021

كانت المعاطف هي القطع الأكثر تميزاً بمجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021، وذلك لأن زينتها أغلب رسومات الفنانين الذين تحدثنا عنها من قبل. حيث منح مظهر عصري جذاب وغير تقليدي لعارضات الأزياء على منصة العرض. 

حيث تنوعت موديلات المعاطف بين القصات المستقيمة والفضفاضة بشكل عصري غير منظم إلى جانب المعاطف بموديل الكاب بشكل راقي مثلما تعودنا مع فالنتينو. ظهرت أيضاً السترات الخفيفة ذات الكشاكش مع الفساتين بشكل راقي من نفس لون الفستان بشكل جذاب.

سيطرت موديلات البلوزات الدرابيه الـ Draped Blouse بشكل كبير والتي تم تنسيقها مع البنطلونات والتنانير بالقصة المستقيمة بشكل كلاسيكي التي زينتها رسومات اللوحات الفنية الشهيرة. وذلك كي تمنح المرأة المظهر الراقي الفريد.

شاهدنا أيضاً موديلات البليزرات الكلاسيكية التي تم تنسيقها مع العديد من القطع مثل الفساتين. إلى جانب ظهور الجمبسوت المطرز بشكل عصري يمكن أن يعكس المظهر الجذاب للمرأة في السهرة بشكل مميز وأكثر جاذبية.

فساتين Valentino هوت كوتور 2021

كانت فساتين السهرة بمجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021 هذا العام مختلفة تماماً عما هو معتاد. حيث سيطرت موديلات الفساتين الـ A Line القصيرة والميدي بالقصة المستقيمة على منصات عرض الأزياء في بداية العرض إلى جانب الفساتين المنسدلة على القوام بشكل غير منتظم.

ثم بدأت تظهر موديلات الفساتين القصيرة ذات التموجات بشكل مميز وعصري رائع مع تفاصيل الريش الجذابة، وبعدها سيطرت فساتين السهرة المنفوشة الملونة بدرجات زاهية والتي زينتها في بعض الأحيان رسومات الفنانين بشكل أكثر من رائع. كما جاءت فساتين السهرة الحمراء ذات التموجات التي ذكرتنا براقصات الفلامنكو ولكن بشكل مختلف.

لعبت التموجات دور كبير في مجموعة Valentino وخاصة مع الفساتين السهرة المنفوشة في ختام العرض التي منحت المظهر الراقي إطلالات عارضات الأزياء بطريقة ساحرة.

إكسسوارات Valentino شتاء 2021

تنوعت الإكسسوارات المقدمة بمجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021 وذلك بظهور قبعات الرأس الكبيرة المزينة بريش النعام بألوان زاهية متناغمة مع إطلالات عارضات الأزياء. كما لفتت أنظارنا القفازات الطويلة الجلد الملونة.

تم التركيز خلال المجموعة على تقديم الصندل ذو الأربطة على الكاحل الشفاف بتصميمه الرائع والذي كان مناسب لمختلف لإطلالتك عارضات الأزياء على مدار المجموعة بشكل أكثر من رائع.