مجموعة Versace لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 مارس 2021
مجموعة Versace لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة LOEWE لخريف وشتاء 2021
مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021

في حال لم يكن الأمر واضحاً، تطلق فيرساتشي Versace حرفاً واحداً جديداً، تم تسميتة مجموعة Versace لخريف وشتاء 2021 "La Greca" وهو أخذ نمط المفتاح اليوناني التراثي للعلامة التجارية الذي تحول إلى "Trompe l"oeil" في هذا النوع من Balmain"s Labyrinth أو Goyard"s Chevrons أو Moynat اللانهائية السيدة.

من خلال هيكل خشبي يؤطر عرض على طراز المدرج، هنا، سار العارضون بفاعلية عبر حرف واحد فقط يرتدون ملابس مونوغرام ويحملون حقائب مونوغرام واكسسوارات بمجوهرات مونوغرام.

إطلالات مجموعة  Versace لخريف وشتاء 2021

تحت بحر المونوغرامات، كانت الملابس نفسها على النقيض من ذلك، اقتراحاً قابلاً للتطبيق لخزانة ملابس بعد الإغلاق:

  • سهلة وذكية وحقيقية تم دعم علاجات نسيج الخيال العلمي وأشياء التصميم مثل الأحزمة التي تم دمجها مع الصور الظلية من السبعينات في تعبير مستقبلي قليلاً من خلال أشكال أزياء الشارع المنحوتة والفساتين الإلكترونية الصغيرة.
  • لقد كان صغيراً بشكل لا لبس فيه، إذا كان من الممكن تصديق خزائن النجمات في عصر وسائل التواصل الاجتماعي: خطوط ضيقة مع سترات ثقيلة وارتداء متناغم وبعض لحظات الألوان الزاهية للغاية، أيضاً، الكثير من حديد.

عرض مجموعة Versace لخريف وشتاء 2021

  • تعد الـMonograms، بالطبع، جزءً من خزانة الملابس الشبابية هذه، خطوة في استراتيجية الأعمال لما بعد الوباء التي تتبعها فيرساتشي Versace.
  •  يمكن أن تكون مجموعة La Greca صفقة كبيرة للعلامة التجارية والتي على الرغم من شعاراتها العديدة الأخرى، تفتقر إلى حرف واحد فقط للتنافس مع قماش لويس فويتون وكريستيان ديور وفندي وآخرين.  
  • تدخل في التحول المستمر لشركة Versace من شركة عائلية إلى علامة تجارية فائقة، نظمتها شركة Capri Holdings، التي اشترت الشركة في عام 2018، قبل ذلك بعام، أعادت دوناتيلا فيرساتشي تبني المطبوعات القوية لعلامتها التجارية في أوائل التسعينات ذروة النجاح الكبير.
  • مع الاحتفاظ بالأشياء ذات المنحى النموذجي، يمد حرف واحد فقط هذا الذراع ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان أولئك الذين يتعاطفون مع Versace سيرحبون بها كما فعلت تلك المطبوعات الأصلية المعاد إصدارها ويستثمرون في Vs الفردية بدلاً من LVs.  

كما اقترح اختيار العرض مزيج من أفضل العارضين المتنوعين في كل شيء، يرتدون شعار Versace، يستهدف المنزل الشباب الجدد بقيم التمكين والتحرر والأصالة، عندما يتعلق الأمر بجعل الشباب يرتدون مونوغراماتك وهي رمز قبلي للانتماء، فإن هذا الأخير هو المفتاح في عهد دوناتيلا، تجلت أصالة فيرساتشي في قصتها الشخصية.  

تم توثيق القيم العائلية لـ Versace جيداً خارج حدود الموضة، في المسلسلات التلفزيونية والأفلام، إنها نقطة البيع الفريدة للعلامة التجارية وهي جزء من سبب قرار دوناتيلا الذي كان متردداً في إعادة النظر في مطبوعات التسعينات تلك في تحقيق نتائج إيجابية، مع استمرار كل من الشركة وتجار التجزئة في الإبلاغ عن النمو.

الآن، يتمثل التحدي الذي تواجهه شركة Versace في ترجمة روح العائلة هذه إلى علامة تجارية فائقة النمو باستمرار، دون النظر إلى الشركة بشكل كبير، للأجيال الجديدة، الأصالة متناقضة مع التسويق وهذا يعني أكثر من أي وقت مضى أن دوناتيلا، التي لم تتم إتاحتها للتعليق هذا الموسم هي قلب وروح فيرساتشي، التواصل الإنساني الذي يمكّن الجانب العاطفي من الرفاهية، عندما تدل الشركة على البرودة، يتم تنشيط الرفاهية من خلال العلاقة الحميمة والشعور بالارتباط الشخصي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.