مجموعة Versace لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مجموعة Versace لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Versace لربيع وصيف 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022
مشاهير وعارضات أزياء، مطبوعات وشبكة كريستالية حرير ودبابيس أمان وجرعة كبيرة من المرح، كانت جميع مكونات تركيبة Versace المتفجرة المميزة موجودة في عرض مجموعة ربيع وصيف 2022 عندما عادت دار الأزياء إلى الشكل المادي بعرض لامع.
 

كاد التقاء المغنية دوا ليبا ونعومي كامبل وإميلي راتاجكوفسكي ولورد ليون على مدرج فيرساتشي Versace الليلة أن يعطل الإنترنت، لقد تحطمت بالتأكيد مواقه Versace على الويب للحظات، حيث كانت الحركة إلى البث المباشر لها كثيفة، كان المشهد خارج ملعب ميلان محموماً بنفس القدر، حيث اصطف الشباب لمشاهدة المشاهدة الشخصية، تعرف المخردة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي كيف تجذب انتباه العالم.

كان عرض Versace بمثابة إحياء مشرق ولامع لأغاني فيرساتشي العديدة وكان موجهاً مباشرة إلى قلب جيل TikTok الشباب الذين يعتبرون Dua و Lil Nas أسماء مألوفة بالنسبة لهم، لكنهم قد يكونون أقل دراية بعارضات الأزياء الذين ساعدوا في دفع العلامة التجارية إلى الشهرة قبل 30 عاما ومع ذلك، كانت نعومي كامبل في العرض للمساعدة في إظهار عارضات الجيل الجديد كيف يتم ذلك.

على المنصة، التي تضمنت سقفاً مصنوعاً من فولار حريري تم تلويحه من قبل عارضات الأزياء اللائي يرتدين الأزياء بشكل متقن وسحب الحبال السوداء بشكل إيقاعي، كشفت Versace النقاب عن مجموعة غنية كبيرة مختلطة حقيقية لتراث العلامة التجارية.

تفاصيل أزياء مجموعة Versace لربيع وصيف 2022

  • حققت دبابيس الأمان الشهيرة للعلامة التجارية عودة مرحة بألوان زاهية تتخلل العديد من الفساتين السوداء وتفصل بينها فتحات وقصّات عمودية.
  •  سرق الفولاردز الأضواء تم رشها بأنماط نابضة بالحياة ولم يتم استخدامها فقط كاكسسوارات بل أصبحت جزءً لا يتجزأ من القطع، على سبيل المثال كإدراج في فستان قصيرة من الجيتز أو من حواف فستان من الفينيل المثير أو من وسط زوج من بنطلون كلاسيكي انسيابي باللون العنابي الغامق مع معطف متناسق مع تي شيرت بشعار.
قالت دوناتيلا فيرساتشي: "الفولار هو عنصر أساسي في تراث فيرساتشي وشخصيتها إنها بمثابة لوحة قماشية لمطبوعاتنا المميزة ويتم ارتدائها بطرق متعددة من القمصان المعقّدة إلى أغطية الرأس واكسسوارات الحقائب، إنها طريقة لإضافة أسلوب فيرساتشي إلى أي مظهر، الفولار معنا منذ بداية العلامة التجارية ولكن هذا الموسم قلب كل شيء رأساً على عقب، فلم يعد سائلاً أو حالماً، فالوشاح مثير".

 

تفاصيل عرض مجموعة Versace لربيع وصيف 2022

  • افتتحت المغنية دوا ليبا العرض بسترة مقطّعة وتنورة مقطّعة مخدوعة في نسخ متعددة الألوان من دبابيس الأمان الشهيرة بالمنزل وأغلقتها في مظهر الدار الأكثر شهرة، مع إطلالة باللون الوردي الفاتح المزين بالترتر لهذه المناسبة. 
  • في ما بينهما، حافظت Versace على الأشياء شابة ومرحة، حيث عرضت حرير ملابس كرة السلة ومجموعات بيجاما في طبعة "Medusa" الأرشيفية وطباعة La Greca الجديدة واستخدام الأنماط لللهجات: أوشحة علوي وقميص بيكيني وقطع مرقعة على الجينز الأزرق الباهت.
  •  بالنسبة للمشتري لأول مرة، كان هناك تيشيرت بشعار وكانت لوحة الألوان منبثقة تماماً: تم حجز مجموعة طويلة من درجات النيون بأقسام من اللون الأسود، مع جزء قصير من اللون الأحمر الجماعي الذي أظهر ما قد يكون أول سترة ليترمان من فيرساتشي.
  •  ستكون هذه الملابس أساسية للصيف، ليس أقلها مع كل فساتين فيرساتشي مصنوعة من الفينيل.
أضافت الألوان الزاهية، من ظلال الشربات إلى درجات ألوان النيون، دفعة حيوية إلى أجواء العرض المتألقة والتي تؤكدها أنماط الأزهار الكبيرة والهندسية، فضلاً عن الشعارات خاصةً على قطع الملابس الرجالية، التي كانت ذات طابع رياضي أو على سترات وسترات محبوكة غنية بشعار إنتارسيا فيرساتشي.
كان هناك الكثير مما يجري، لكن المجموعة المبهجة، التي تضمنت مجموعة من خيارات المساء الحسية غير المبررة، كانت درساً استراتيجياً وذكياً وتجارياً حول الوفرة الأيقونية لشركة Versace.