مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مجموعة Victoria Beckham ربيع وصيف 2022
مجموعة Victoria Beckham لخريف 2021

مجرد رؤية تفاصيل المجموعة عن قرب هذا كافي أن يجعلك تقع في حبها لبساطتها. بهذه التفاصيل كشفت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عن مجموعة ريزورت 2022. وكعادتها استطاعت تقديم مجموعة من الأزياء العصرية للمرأة الأنيقة التي تجعلها مميزة وفريدة دائماً.

المرأة الأنيقة ملهمة Victoria Beckham ريزورت 2022

كانت مجموعة أزياء Victoria Beckham ريزورت واضحة بشكل كبير لتكشف عن مصدر وحي المصممة بطريقة بسيطة. فدائماً ما تكون المرأة الأنيقة هي مصدر الوحي لتقديم الأزياء التي تلبي ذوقها بداية من الأزياء الرسمية الكلاسيكية وحتى الملابس العملية التي تكون راقية أيضاً.

وقد ظهرت هذا بوضوح عند تقديم مجموعة من الأزياء التي تحمل في طيات الطابع الكلاسيكي والعصري ولكن بطريقة فيكتوريا بيكهام. ولكن هذا لم يمنعها من تقديم بعض موديلات الفساتين التي جاءت مستوحاة من حقبة التسعينات ولكن بطريقة مميزة وغير تقليدية.

مجموعة أزياء Victoria Beckham ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأزياء مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ريزورت 2022 بين البدل الرسمية سواء بدرجات محايدة أو زاهية كي تمنح المرأة مظهر أنيق وجذاب. وقد تم التركيز على تقديم بعض الأزياء الكاجوال التي يمكن أن تحتاجها المرأة الأنيقة في إطلالتها اليومية.

  • حيث ظهرت الكنزات الصوفية الملونة بدرجات زاهية مثل اللافندر والأصفر ليتم تنسيقها مع التنانير بقصة الـ A Line المطرزة بالترتر الملون بشكل عصري جذاب.

  • خطفت أنظارنا أيضاً موديلات القمصان المطبوع بنقوش السكارف بطريقة عصرية والتي تم تنسيقها مع بنطلون بنفس النقوش التي يمكن أن تضفي على إطلالتك مظهر عملي جذاب.

ظهرت المعاطف الأنيقة بالقصات الكلاسيكية التقليدية ولكن تميز بعطها بنقوش الكارو بشكل راقي ومميز. هذا إلى جانب ظهور موديلات متنوعة من السترات الفضفاضة التي منحت عارضات الأزياء إطلالة عصرية متماشية مع الملابس العملية بشكل كبير.

سيطرت بقوة موديلات البناطيل الشارلستون وبالقصة المستقيمة بطريقة كلاسيكية أنيقة بدت ملفتة للأنظار على مدار مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام. وظهرت البناطيل بأقمشة الكريب إلى جانب الجينز. وقد تم تنسيق هذه القطع مع القمصان الجينز العصرية إلى جانب التوب المطبوع بنقوش الزهور الذي كان مسيطر على المجموعة بشكل كبير.

فساتين Victoria Beckham ريزورت 2022

كانت فساتين الـ Sleeping dress هي الأكثر ظهوراً مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022 فخطفت أنظارنا بدرجات الأخضر والأسود. هذا إلى جانب تقديم موديل مطرز بالترتر بتصميم عصري مع تفاصيل الجينز بطريقة لم نعتاد عليها من قبل مع فيكتوريا بيكهام.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكلاسيكية التي تتميز بأكمام قصيرة واسعة بشكل يمكن أن يتناسب مع المرأة الأنيقة خاصة في المناسبات المهمة. وهذا لم يمنع فيكتوريا بيكهام من تقديم موديلات الفساتين المزينة بنقوش السلسة أو السكارف بطريقة عصرية غير تقليدية والتي استطاعت أن تلفت بها الأنظار أكثر من مرة.

إكسسوارات Victoria Beckham ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية مجموعة Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ريزورت 2022 بين الصنادل البسيطة المسطحة التي تتميز بأربطة متداخلة. إلى جانب الموديلات الذكورية التي تهتم بتقديمها باستمرار فيكتوريا بيكهام كل عام ضمن تصميماتها. هذا إلى جانب الأحذية الملونة البسيطة المسطحة.

تم التركيز على تقديم القلادات الملفوفة حول الرقبة بطريقة غير منتظمة بأطوال مختلفة والتي زينتها الشراشيب بطريقة عصرية مميزة والتي ظهرت باللون الأسود والذهبي. حيث أضافت على إطلالات المرأة مظهر جذاب ملفت للأنظار برغم بساطة هذه القطع.

كانت أحزمة الخصر العريضة من الإكسسوارات المميزة خلال مجموعة أزياء Victoria Beckham ريزورت 2022. حيث تم تقديمها بأشكال متنوعة كي تتناسب مع إطلالة المرأة الأنيقة سواء مع الأزياء الرسمية أو حتى مع الفساتين الكلاسيكية الراقية.