مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Viktor & Rolf للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021

على الرغم من تحفظ فيكتور هورستينج ورولف سنورين، إلا أنهما يعرفان بلا شك شيئاً لا يعرفه بقيتنا أو يصوغان ما هو متوقع بطرق تجعلنا نعيد النظر فيه، هذا هو الحال بالتأكيد مع مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2021 والتي قد تبدو للوهلة الأولى وكأنها تسير على أرض مألوفة، مع أشكال معطف تشبه تلك الموجودة في مجموعة الدمى الروسية لخريف 1999 وشعارات ربيع 2019.

الأعمال الدرامية الأخيرة التي تدور حول الأجيال الشابة من أفراد العائلة المالكة ومحاولاتهم للظهور بشكل أكثر انسجاماً مع الواقع، دفعت فيكتور هورستينج ورولف سنورين إلى التفكير في مدى تشابه الملوك مع صناعة الأزياء، قال سنورين في معاينة لمجموعتهم الخريفية: "لقد جعلنا ندرك مدى تشابه الحاجة إلى تقديم عرض أو ما يدور وراء الكواليس".

تم تقديم المجموعة في معرض في "Chapelle Expiatoire" وهي كنيسة صغيرة على الطراز الكلاسيكي الجديد تم بناؤها على الأرض حيث تم دفن لويس الرابع عشر وماري أنطوانيت بعد إعدامهما خلال الثورة الفرنسية، بمشاركة "تييري ماكسيم لوريوت"، صديق قديم ورجل وراء معرض 2018 "فنانو أزياء فيكتور ورولف 25 عاماً".

تفاصيل مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2021  

  • كبداية للمحادثات، قدم المصممون الهولنديون تصاميم تعيد النظر في الزخارف الفاخرة لخزانة الملابس الملكية، كانت ملكاتهم مغطاة بأزياء فاخرة مصنوعة من مواد غير عادية.
  • الزينة المرصعة بالجواهر هنا وإن كانت بأبعاد وأنماط مختلفة وتماشياً مع تفانيهم في تقليل الفاقد، فإن العديد من القطع مرقعة، كما هي المفاهيم الكامنة وراء الملابس، كما قال Snoeren، "هناك كل أنواع العناصر من جميع العوالم المختلفة".
  • الموضوع الأول الذي يتم طرحه هو موضوع ملكي ومع استمرار الضجة حول مقابلة The Crown و The Oprah، فهو موضوع الساعة تماماً ما لا يمكن للمصممين معرفته هو أن جنون "Young Royals" في الوقت المحدد تقريباً الذي يقدمون فيه مجموعتهم.
  • قادتهم فكرة السلطة الملكية إلى سلسلة من الأسئلة، تبدأ بما تعنيه كلمة "ملكية" والفصل بين واجهة المؤسسات والواقع وراء الكواليس، إلى اللغة المستخدمة في الحديث عنها.
  • كان كل تصميم مصنوعة من ثوب ومعطف ووشاح يحمل تعبيرات بارعة مثل "Royal Pain" أو "Size Queen" ومصنوع من خليط من الجاكار وقطع عباية ممزوجة بمواد صناعية متوهجة.

  • أما بالنسبة للفرو وهو دلالة قديمة على الثروة والسلطة، فقد تم قطعه من التعرج من صنع الإنسان أو حتى تم إنشاؤه من وفرة من الرافيا لتقليد ثراء معطف الفرو أو القطار المصنوع من "فرو الثعلب" اللامع.

اكسسوارات مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2021

  • وبالمثل، أعيد Viktor & Rolf تصميم مجوهرات التاج كإصدارات قماشية كبيرة الحجم، نسيجها المموج يحاكي التأثيرات المستخدمة في الرسومات الفنية من قبل مشاغل المجوهرات الراقية.
  • نقلت الأربطة من بلورات "سواروفسكي" فكرة وفرة من اللمعان.

تمت الإشارة إلى العديد من الاستعارات في التشكيلة الأزياء الراقية هوت كوتور، بدءً من الحكايات الخيالية إلى الرسوم المتحركة، هناك الديباج على طراز القرون الوسطى ورأس "فرو القاقم"، يعتبر "فرو الرافية" تجربة رائعة للألعاب عالية / منخفضة، التيجان والتيجان البلاستيكية هي دليل على أن كل شيء ليس على ما يبدو وهو ما يتم تأكيده، بدون دقة، مع الزنانير ذات الطابع الملكي، لاحظ هورستينج: "أردنا أن يكون كل شيء أكبر من الحياة، إنها مثل مسرحية على الملكات أو العائلة المالكة، أردنا أن نكون مبتهجين وحيويين وأن، المتعة ليست الكلمة الصحيحة ولكنها ملونة ومتألقة وإيجابية، أنت خلق الخاصة بك".

في نفس الوقت الذي كان فيه المصممون يحتفلون بتحقيق الذات، كانوا يفكرون أيضاً في الهياكل والتسلسلات الهرمية وشبهوا تلك الخاصة بالعائلة المالكة بنظام الموضة مع مخططات المقاعد المرتبة ومع ذلك تتغير بسرعة تعيينات المقاعد هذه عندما يتم اختيار ورفض رجال الحاشية الجدد، يدفع النظام إلى الأمام، قال سنورين: "يجب أن يستمر العرض ويستمر دائماً".