مجموعة Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مجموعة Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2021
مجموعة فساتين الزفاف من Vivienne Westwood الجديدة هي حلم كل عروس
مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022

تعودنا دائماً على اهتمامها بتقديم الأزياء العصرية بشكل غير تقليدي، بهذه التفاصيل كشفت Vivienne Westwood عن أحدث مجموعة موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. فقد جاءت الأزياء عملية وعصرية مناسبة للفتيات بمختلف الأعمار من أجل الحصول على إطلالة رائعة.

أرشيف Vivienne Westwood يتصدر موضة العام

حيث جاءت مجموعة Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022 عصرية بشكل غير تقليدي. فقد تم الاستعانة بأرشيف المصممة Vivienne Westwood على مدار السنوات الطويلة الماضية. فجاءت مجموعة اليوم مستلهمة من تصميماتها القديمة وبالتحديد مجموعة "Portrait" التي قُدمت عام 1990 والتي كانت مزينة برسومات الفنان François Boucher.

وقد كان السبب وراء عودة  Vivienne Westwood إلى الماضي هو ملاحظتها عودة أزياء التسعينات بشكل كبير لفت الأنظار فأصبحت الكورسيهات اختيار كيم كارداشيان وبيلا حديد بمختلف الأوقات في الوقت الحالي. وهو ما جعلك هذه القطع أيقونية لهذا تم إعادة تقديمها خلال مجموعة اليوم.

أيضاً كانت مجموعة اليوم مستلهمة من الأزياء التي تم تقديمها في الماضي تحت عنوان "Tied to the Mast" التي تم تقديمها عام 1998. هي عبارة عن فانتازيا رائعة للقرصنة والبحار مستوحاة من مصمم الأزياء البريطاني ريدفيرن في القرن التاسع عشر. وكانت المجموعة الخاصة باليوم متأثرة بمجموعتين مختلفتين لتقديم أزياء جديدة بشكل رائع يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم.

تفاصيل مجموعة Vivienne Westwood

تم التركيز خلال مجموعة أزياء Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022 على تقديم السترات والواسعة بشكل عملي والبلوزات والتوب بطريقة الكورسيه مثل التسعينات. حيث نجحت في أن تعكس طابع التسعينات من جديد بطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية الأنيقة.

سيطرت بشكل كبير موديلات التايورات والبدل الرسمية الكلاسيكية الكارو والمخططة بشكل رأسي خلال مجموعة Vivienne Westwood. أيضاً ظهر الفيست المنسق مع البنطلون بنفس النقوش بطريقة عملية بسيطة وجذابة.

ظهرت الأزياء الرياضية على طريقة التسعينات بشكل كبير وبنقوش متنوعة وملفتة للأنظار. فظهرت السترات المنسقة مع البنطلون والسويت شيرت المنسق مع البنطلون الرياضي بشكل عملي جذاب يمكن أن يتماشى مع الإطلالات العملية لكِ بشكل يومي رائع بمختلف الأوقات.

فساتين Vivienne Westwood

سيطرت الفساتين بالقصة المستقيمة والمحددة للقوام خلال مجموعة Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022. التي يمكن أن يتم اختيارها سواء بطريقة عملية أو كلاسيكية إلى جانب ظهور الفساتين بطريقة الدرابيه مثل التسعينات التي دائماً ما كانت تمنح المرأة مظهر عصري ملفت للأنظار.

ظهرت الفساتين المحددة للقوام بطريقة الكورسيه بحيث يمكن أن تكون خيار المرأة التي ترغب في الحصول على مظهر رائع مواكب لصيحات الموضة العالمية. فهذه القطعة تعد هي المفضلة لدى المشاهير حول العالم وذلك نظراً لما تمنحه من مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات سواء بإطلالات العملية أو السهرة التي تضمن لكِ مظهر مميز.

إكسسوارات Vivienne Westwood

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Vivienne Westwood ربيع وصيف 2022 بين التصميمات الـ shopper bag والحقائب العصرية صغيرة الحجم التي تتميز بذراع طويل. إلى جانب ظهور الحقائب البوكيت بتصميمه المميز والحقائب صغيرة الحجم. كما ظهرت الحقائب المزينة بعبارات والكارو بشكل عصري ملفت للأنظار.

لفتت أنظارنا تقديم الصندل ذو الأربطة بطريقة الـ Dad sandals بشكل عصري وعملي جذاب. إلى جانب ظهور الصندل ذو الأربطة على الكاحل الذي يتميز بمقدمة مرتفعة كما تم تقديم البوت بتصميم عصري مطبوع بشكل غير تقليدي.

سيطرت الجوارب الطويلة التي تغطي الركبة بشكل كبير خلال المجموعة فيزنت برسومات بسيطة وعبارات سواء بشكل بسيط أو بطريقة لامعة. تم التركيز على تقديم الجوارب الشبك بتصميمه المميز خلال المجموعة بطريقة جاءت مناسبة للمرأة العصرية بشكل جذاب وغير تقليدي.