مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 09 يوليو 2021
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Maison Margiela هوت كوتور شتاء 2021

يمكنك أن تقعي في حب عالم الموضة بأكمله بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة Yanina هوت كوتور Haute Couture خريف وشتاء 2021-2022 للأزياء الراقية، وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. التي جاءت بقصات فخمة يمكن أن يعبر عن مدى أناقتك وقوتك الداخلية.

أناقة ماري أنطوانيت تسيطر على أزياء Yanina 

حيث كانت مجموعة Yanina هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 مميزة وفريدة من نوعها عن مختلف الأزياء التي تم تقديمها بأسبوع الموضة الراقية. وذلك لأن المجموعة كانت مستوحاة من الملكة ماري أنطوانيت Marie Antoinette الشهيرة.

حيث تعد ماري أنطوانيت Marie Antoinette أيقونة للأناقة ومصدر قوة، فلا زالت تطاردنا روحها من أجل تقديم المزيد من الابداعات المستلهمة من إطلالتها وشخصياتها المميزة التي لم تتكرر أبداً. حيث تم تحويل كل هذا مجموعة أزياء كاملة متنوعة عبرت عن أناقة امرأة اليوم بشكل غير تقليدي.

أنعكست كافة تفاصيل شخصية الملكة ماري أنطوانت Marie Antoinette على الأزياء. حيث سيطرت الملابس المزينة بالكورسيهات على أغلب مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021، سواء مع الفساتين أو الملابس التقليدية الأخرى. 

تفاصيل أزياء Yanina هوت كوتور 2021

انطلق عرض الأزياء وظهرت معه العارضات بمجموعة من الإطلالات الراقية التي ذكرتنا بأناقة المرأة الفرنسية في عصر ما قبل النهضة. وبمجرد رؤية الأزياء سوف تحلمين بالعودة لهذا العصر من أجل ارتداء مثل هذه الأزياء، ولكن عادت هذه الأزياء الآن من جديد مع مجموعة أزياء Yanina هوت كوتور 2021.

  • حيث ظهرت البدل الرسمية الأنيقة التي تم تزينها ببعض التفاصيل والتطريزات بشكل فخم والتي جاءت أقمشة مخملية وستان فخمة وأنيقة.

  • تم تقديم البدل الرسمية بشكل عصري يمكن أن يلبي ذوق امرأة اليوم، حيث ظهرت موديلات البدل التي تتميز بسروال قصير "شورت" بطريقة جريئة.

  • تم تقديم التايورات الكلاسيكية الأنيقة التي تميزت بخصر محدد بطريقة الكورسيه بشكل أكثر من رائع ولكن مع الحرص على الحفاظ على الطابع الأنثوي من خلال استخدام أقمشة الدانتيل الرقيقة مع الأزياء المخملية والجلدية بشكل مميز لفت الأنظار.

  • ظهرت السترات الأشبه بالأوشحة المخملية بشكل الكلاسيكي قديم والتي زينتها تفاصيل الزهور بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين سهرة Yanina هوت كوتور 2021

سيطرت بقوة موديلات فساتين السهرة بقصات كلاسيكية تشبه إطلالات ماري أنطوانت بشكل ساحر يجعلك ترغبين في اعتماد هذه الإطلالة والاستمتاع بحضور حفل في زمن قديم. حيث جاءت موديلات الفساتين الكورسيه التي تزينها تفاصيل الدانتيل على منطقة الصدر بأسلوب مفعم بالأنوثة.

ظهرت فساتين السهرة المخملية والجلد والكريب والدانتيل المحددة للقوام بطريقة الكورسيه بشكل عصري. كما ظهرت معها موديلات فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة بقماش التل والأورجانزا بطريقة ماري أنطوانيت. 

 خطفت أنظارنا موديلات فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة بشكل كلاسيكي راقي وفخم للغاية التي يمكن أن تمنحك المظهر الكلاسيكي الأنيق الذي تحلمين بالحصول عليه. إلى جانب ظهور الموديلات ذات الأكمام المنفوشة على الأكتاف بشكل راقي.

تم التركيز على تقديم موديلات فساتين السهرة المحددة للقوام بأقمشة التل التي زينتها الزهور بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل أكثر من رائع. كما ظهرت موديلات فساتين السهرة التي تتميز بكرانيش بطريقة الـ Ruffle بطريقة تتماشى مع الأسلوب الكلاسيكي الخاص بمجموعة Yanina هوت كوتور 2021.

إكسسوارات Yanina شتاء 2021

ظهرت الجوارب التي تصل إلى منتصف الساق المزينة بفيونكة بطريقة كلاسيكية تذكرنا بأسلوب ماري أنطوانيت وستايل ملابس في ذلك العصر. تم تقديم موديلات الأحذية الكلاسيكية بتصميم بسيط للغاية يتماشى مع أسلوب الملابس الذي ظهر بمجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021.