منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

يعين إداريين جدد ضمن فريق عمله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي
مقالات ذات صلة
أمضِ عطلةً رائعة خلال عيد الفطر مع فنادق الريتز-كارلتون
معلومات ووقائع: فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال
الريتز-كارلتون يجمع بين التصميم المميّز وفنّ تحضير الطعام الشهي

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ 03 أكتوبر 2021: كشف منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي عن تعيين ثلاثة موظفين جُدد في مناصب إدارية هامّة خلال هذا الشهر لتعزيز خبرات طاقمه المتميز وتنويعها.

منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الواديوتشمل التعيينات الجديدة مساعد الشيف التنفيذي خافيير أريبولا سيرانو وشيف المعجنات آشوك جارج، اللذين يضفيان مزيداً من الإبداع والابتكار على تجارب الطعام ضمن المنتجع؛ إضافةً إلى لويز مونك بمنصب مديرة الإسطبلات في مركز الوادي للفروسية.

وتم تكليف خافيير أريبولا سيرانو، مساعد الشيف التنفيذي، بتحسين جودة تجارب الطعام في مطاعم المنتجع الخمسة بفضل خبرته الواسعة في المطاعم الفاخرة في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط؛ وانطلاقاً من شغفه بالاستدامة والبستنة، يعمل خافيير على زراعة 450 متراً مربعاً من حديقة المنتجع لتوفير الخضروات اللازمة لتوفير تجارب طعام صحية بمكونات طازجة. كما يتمحور عمل خافيير بشكل أساسي حول إغناء قوائم الطعام وابتكار قوائم موسمية ومستدامة عن طريق تقديم تقنيات نوعية وأطباق غنية ونكهات إبداعية جديدة.

وانضم شيف المعجنات آشوك جارج إلى فريق عمل فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي بهدف تطوير قائمة جديدة خاصة بمطعم الفروسية الجديد في المنتجع، ذا بادوك كافي، بالاستفادة من مهارته وخبرته الراسخة في صناعة الحلويات. ويتميز آشوك بقدرته على ابتكار أصناف مميزة من المعجنات والمخبوزات ترتقي بمعايير الضيافة نظراً لخبرته السابقة في العديد من فنادق السلسة في سلطنة عمان والإمارات والبحرين.

وتشرف لويز مونك من خلال عملها في منصب مديرة الإسطبلات في مركز الوادي للفروسية، على إدارة شؤون رعاية الخيول، بما في ذلك إعادة تأهيل الخيول الـ 16 الموجودة في المنتجع وتدريبها والعناية بها. وتتميز لويز بامتلاكها خبرةً واسعةً في الشرق الأوسط ضمن الأردن والسعودية بفضل إتقانها للغتين العربية والإنكليزية، وتتولى حالياً الإشراف على دروس ركوب الخيل للمحترفين وغيرها من أنشطة الفروسية التي تُقام ضمن المنتجع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تريسي أوليفر، مدير عام فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: "نسعى من خلال هذه التعينات الجديدة إلى تحقيق أهدافنا المتمثّلة في ترك بصمةٍ استثنائية لدى ضيوف منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، وتقديم تجربةٍ تفوق تطلعاتهم. ويسعدني الترحيب بأشخاص مبدعين بخبرةٍ عالمية غنية مثل خافيير وآشوك ولويس، وأتطلّع إلى رؤية نجاحهم الباهر ضمن فريق العمل الجديد".

--انتهى—

لمحة حول شركة الريتز-كارلتون المحدودة:

تُشغِّل شركة الريتز-كارلتون المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلداً وإقليماً، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة https://www.ritzcarlton.com/، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج RCMemories#. شركة الريتز كارلتون المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ماريوت الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا