هدايا الفالنتاين تشعل حرب كلامية بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير 2019
هدايا الفالنتاين تشعل حرب كلامية بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
مقالات ذات صلة
بسبب هذه الصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج
شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز بسبب ريهام حجاج
أبرز أزمات ياسمين عبد العزيز في 2021: حرب كلامية ووعكة صحية

حرب كلامية صريحة اشتعلت بين الفنانتين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج بسبب هدايا الفالنتاين، حيث نشرت الأولى الهدية التي تلقتها في عيد الحب، ولمحت أن طليقها هو الذي أرسلها لها.

وقع الأمر، عندما نشرت ياسمين عبد العزيز عبر "ستوريز" على انستقرام، مقاطع فيديو لهدية تلقتها في الفالنتاين عبارة عن باقة ورد ضخمة على شكل قلب حب، كاشفة من خلال تعليقات كتبتها أن هناك شخص تركته يرغب في العودة إليها، مما جعل الجمهور يرجح أنه طليقها.

وكتبت ياسمين عبد العزيز تعليقات مثل: "ما تشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، و "برضو لا"، كما وضعت صورة للسيدة أم كلثوم ومكتوب مقطع من أغنيتها "وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان".

لم يمضِ الكثير من الوقت، حتى ظهرت ريهام حجاج مع زوجها الحالي طليق ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة، وكانت ممسكة بالكاميرا بينما هو تحدث قائلاً: "مش أي حد يشتري ورد يبقي أنا...أنا بشتري ورد لمراتي بس"، في رد فعل سريع لنفي خبر رغبته العودة لطليقته ياسمين عبد العزيز.

ويعد هذه المرة الأولى، التي يطل فيها محمد حلاوة على الجمهور ويتحدث لهم، خاصة وأنه كان حريص طوال فترة زواجه من ياسمين عبد العزيز عدم الظهور في الإعلام.

حرب الكلام بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج أشعلت مواقع التواصل، خاصة وأن الردود بينهما كانت شبه مباشرة للغاية.