متاجر سواروفسكي الجديدة: رؤية جديدة لعالم من الغرائب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 يوليو 2021
متاجر سواروفسكي الجديدة: رؤية جديدة لعالم من الغرائب
مقالات ذات صلة
الرؤية الجديدة لعالم سواروفسكي
مجموعة سواروفسكي الجديدة: عالم من السحر
نظارات سواروفسكي تسطع في فيديو جينيفر لوبيز الجديد

مازالت Swarovski سواروفسكي واحدة من أهم رواد صناعة الكريستال، فمنذ نشأتها إلى الآن وهي تحمل فصول كثيرة من تاريخ حافل وعريق من الإبداع والإبتكار، وتصميم قطع الكريستال، حيث تتميز برؤية مختلفة استثنائية، تلفت النظر سواء بأشكاله وسماته، وتفتح Swarovski أبواب جديدة تساعدك من خلالها على التعرف وتجسيد شعارها "Ignite your dreams" ، وذلك بسبب تميزها وانفرادها في مجالات الموضة العالمية، وكإحدى الشركات الكبرى المعروفة بإبداعها.

فقد تأسست شركة سواروفسكي عام 1895 في النمسا، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وبيع أجود أنواع الكريستالات والأحجار الكريمة والماس Swarovski وzirconia المُصنَّعة في العالم، بالإضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات فضلاً عن الأشياء الكريستالية والإكسسوارات المنزلية. وتشكل الأعمال التجارية لـ Swarovski Crystal ‏ مع شقيقتيها ‏Swarovski Optik‏ (للأجهزة البصرية) وTyrolit‏ (للكواشط)، ما يُعرف باسم ‏Swarovski Group (مجموعة Swarovski).

رؤية سواروفسكي الجديدة

أعلنت سواروفسكي من خلال روبرت بوكبوير، الرئيس التنفيذي، تصريح عن رؤيتها الجديدة حيث قال معبرًا : "Swarovski  شركة تمتد جذورها عميقًا في مجالات الابتكار والتجديد، وعلى مدار 126 عامًا، ظللنا أوفياء لهويتنا وجوهرنا الأصيل كعلامة تجارية في خضم مسيرة التدرج والارتقاء لتلبية احتياجات عالمنا المتطور. واليوم، نتطلع بكل حماس إلى إزاحة الستار عن هذا الفصل الجديد من تاريخنا، والذي سيكون من شأنه أن يميزنا كروادٍ لأسلوب حياة مستقبلي حقيقي يزينه الكريستال".

متاجر INSTANT WONDER  لسواروفسكي

بعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح متجر غاليريا في ميلانو والذي بدأ في فبراير، ومن بعده المتجر الباريسي، والتصريح حول المتاجر الخاصة بمدينة نيويورك في أبريل، بدأ التفكير في وجود نوع أخر مختلف من متاجر Instant Wonder ، حيث جاء مختبر العجائب من Swarovski بالحياة مع الإعلان عن افتتاح 28 متجرًا من متاجر Instant Wonder في مجموعة من أهم الأسواق العالمية، حيث أدى إلى افتتاح متجر داخل مول الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

فهو متجر للبيع بالتجزئة والذي صمم من أجل إبراز الرؤية الجديدة والعلامة التجارية والهوية التي يحملها بداخله، حيث يتم الترحيب بكافة ضيوفه من خلال مداعبة الإحساس، ببروز خليط الألوان والتركيبات الفريدة المفعمة بالحيوية ووجود المواد المبتكرة التي تشعرك بالفضول والإثارة للتعبير من خلالها عن نفسك وذاتك، كل هذا يوجد بداخل متاجر Instant Wonder من Swarovski فهي حالة كبيرة من الأحاسيس الساحرة والمبهرة، والتي تتمثل بمجموعة من قطعٍ تتغنى بأسلوب الحياة الذي يفوح بالكريستال، سواء كانت من المجوهرات والساعات والتماثيل والإكسسوارات والتي تحمل معها شعار Swarovski المستوحى من العبوة الجديدة.

تصاميم جديدة لسواروفسكي

تقدم سواروفسكي مجموعة جديدة من الصناديق الجذابة التي تحمل أحد الجوانب الهامة والأساسية لرحلة كبيرة من التميز والإبداع، فهي تمثل معاها محورًا هامًا في إعادة  إحياء متاجر Instant Wonder، حيث تتواجد في كل متجر خمسة ألوان ومنها الأبيض والوردي والأخضر والأزرق والأصفر، والتي تمثل ألوان الضوء الساطع المنعكس والذي يظهر عبر الكريستال، تساعدك على إكتشاف نموذج أحادي اللون بشكل مختلف يحتوى على ثمانية أضلاع.

وليس هذا فقط بل تأتي سلسلة من التماثيل النصفية المعدنية تعرض عليها المجوهرات التقليدية، كنوع من التجارب الجديدة، نتلمس من خلالها عرض الأشكال والأحجام لتكون نموذج حيًا أمامك لتعبر من خلاله عن نفسك، حيث صممت كل قطعة ونسجت لتتلائم مع واقع حياتنا وتعبير عنه بتكنولوجيا مبتكرة ثلاثية الأبعاد في مواقف تمثل لحظات من العرض المبهج، فعند زيارة متجر  Instant Wonder، والمرور بكل زاوية فيه سوف تشعر بخوض تجربة جديدة داخل عالم من السحر والجمل نترك من خلالها إنطباع يزيد من روح الإلهام والحرية بداخلك.

افتتاح متجر  Instant Wonder في مول الإمارات

فبالرغم من عالم السحر والجمال التي تقدمه لنا سواروفسكي فهي مازالت لديها المزيد الإبداع والإبتكار والأفكار الجديدة لتقديمه لجمهورها الكبير والمتنوع حول العالم، فهي تعبر ليس فقط بالشعارات ولكن بتقديم عالم السحر من خلال شعارنا الدائم والمستمر وهو " Swarovski هي عبارة عن مختبر العجائب Wonderlab حيث يلتقي السحر بالعلم "، فكل هذا يتم ترجمته في متاجر Wonderlab والتي سوف يتم إفتتاحه ابتداءً من 28 مايو 2021.