نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالعزيز المسعود والد الهنوف بنت العز ونجلاء عبدالعزيز
ابن نجلاء عبدالعزيز يغير اسمه بسبب تعرضه للتنمر
ابنة نجلاء عبدالعزيز تعاتبها بغضب بسبب عيد ميلادها‎‎

استعرضت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز منزلها الفخم وتجهيزاته عبر عدة فيديوهات نشرتها على حسابها بتطبيق "سناب شات".

منزل نجلاء عبد العزيز يخطف الأنظار

وخطف منزل نجلاء عبد العزيز  الأنظار بفخامته، إذ طغى عليه اللون الأبيض في الأثاث بالإضافة إلى الألوان الفاتحة بشكل عام في المفروشات وألوان الجدران.

ونشرت نجلاء فيديو أثناء فرشها للمنزل، واستعرضت معظم الغرف الخاص به من جلوس ونوم.

ونال منزل نجلاء عبد العزيز إعجاب متابعيها بشدة وحرصوا على التعليق والإشادة بجماله.

نجلاء عبد العزيز تتصدر التريند بسبب صور مسربة

جدير بالذكر أنه تصدر الأيام الماضية اسم الفاشينستا السعودية نجلاء عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول وانتشار صور نسبت إليها بدون حجاب.

ورغم تأكيد نجلاء عبد العزيز،  أن الصور التي انتشرت منسوبة إليها وطالبت جمهورها بحذفها سريعاً لأن هذا الانتشار تسبب في انهيارها وانهيار والدتها إلا أن هناك بلوجر وفاشنيستا لبنانية تدعى كندا حربي شبه الكثيرون الصور التي نشرتها نجلاء بصورها واعتقد البعض أن هناك اتفاق مبرم بينهما لإحداث كل هذه الضجة.

وقالت كندا حربي في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" أنه بعد انتشار الصور وجدت العديد من الرسائل يتم اتهمها فيها بالإتفاق مع نجلاء عبد العزيز لتنفي كندا كل هذه الاتهامات وتؤكد أي علاقة تجمعها بالبلوغر السعودية.

لكن لم تؤكد أو تنفي كندا علاقتها بالصور المتداولة فهل هي شبيهتها أم النسخة الأصلية.

نجلاء عبد العزيز تطلب مساعدة الجمهور لحذف صورها

جدير بالذكر أنه تصدر هاشتاج نجلاء عبد العزيز، موقع التغريدات القصيرة تويتر بسبب أحدث ظهور لها، تفاعلا كبيرا من حيث التعليقات ومن حيث الانتشار، الأمر الذي يبدو أنه فاجأ مشهورة سناب شات، لتعلن أنها لم تتوقع أبداً هذه الضجة.

ووصفت نجلاء عبد العزيز انتشار صورها بأنه أمر مخيف، يجب تداركه حيث تخشى من عواقب ما حدث، خاصة أن والدتها غير راضية عن الأمر.

وطلبت نجلاء عبد العزيز من جمهورها المساعدة في حذف الصور من المواقع المختلفة، مؤكدة أنها هي من ظهرت فيها رداً على بعض المشككين الذين قالوا أمس أنها ليست هي.

رسالة نجلاء عبد العزيز للجمهور بعد انتشار صورها

وكتبت الفاشينستا السعودية، رسالة للجمهور عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مطالبة إياهم بالمساعدة في وقف انتشار صورها الجديدة.

وقالت عبد العزيز في رسالتها: "هم أنا؟ إي أنا.. الحين بعد كل هالكلام والتداول والشوشرة، بقول لكم أهلي وأخواتي وأنا واللي حولي منهارين جداً، أولهم أمي".

تابعت نجلاء عبد العزيز: "وأهم شي أمي لأن جداً محافظة، تكفون عشانها أبي هالصور كلهم ينحذفون، من كل حساب الله يرضى عليكم، ساعدوني بحذف كل شي لأن الانتشار يخوف".

الفتاة الحقيقية صاحبة صور نجلاء عبدالعزيز شبيهتها أم النسخة الأصلية؟