نجلاء عبدالعزيز تحتفل بالعيد الوطني السعودي مع أبنائها بالرقص‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
نجلاء عبدالعزيز تحتفل بالعيد الوطني السعودي مع أبنائها بالرقص‎‎
مقالات ذات صلة
الفنانة أحلام تحتفل بطريقتها بالعيد الوطني السعودي
ابنة نجلاء عبدالعزيز تعاتبها بغضب بسبب عيد ميلادها‎‎
نجلاء عبدالعزيز تفاجئ ابنتها روز بهدية تبكيها في عيد ميلادها

احتفلت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، باليوم الوطني السعودي 91، بالرقص على أنغام أغاني وطنية سعودية، في منزلها الفخم مع أبنائها.

وظهر في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، نجلاء عبد العزيز، تلتف بعلم المملكة العربية السعودية، وترقص على أغاني وطنية سعودية.

كذلك ظهر أبنائها في مقاطع فيديو آخرى يرتدون ملابس تتزين بعلم المملكة العربية السعودية، ويرقصون على أنغام الأغاني الوطنية السعودية، ومن حفلهم زينة واحتفالات بالعيد الوطني السعودي بنفس ألوان العلم.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، الذي يرمز لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 1932م.

يتم الاحتفال اليوم الوطني السعودي في يوم 23 سبتمبر/أيلول من كل من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.

نجلاء عبد العزيز هي مصممة أزياء وفاشينيستا من المملكة العربية السعودية، اشتهرت بداية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على انستقرام، وهناك قامت بمشاركة صور للأماكن التي ترتادها وصور أطفالها، وكانت هناك قد حصلت على مليون ونصف المليون متابع على حسابها الشخصي، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

نجلاء عبدالعزيز هي عارضة أزياء من أصل سعودي ولدت عام 1989 أي تبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، ولقيت شهرة واسعة على وسائل السوشيال ميديا. ولدت نجلاء عبد العزيز في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، وهي فاشنيستا شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود. بعد تخرج نجلاء عبد العزيز، تزوجت من علي الناصر وأنجبت منه طفلين اثنين من زواجها الأول نهار وروز، وبعدها انفصلت عنه وانتشر خبر طلاق نجلاء عبدالعزيز على وسائل التواصل الاجتماعي.

وُلد نجلاء عبد العزيز في السعودية ونشأت وكبرت فيها، وهناك أكملت دراستها وحصلت على شهادتها في المملكة. تنحدر أصول عائلتها من نجد من الزلفي، فتعد نجلاء عبد العزيز من عائلة محافظة، وتزوجت وعاشت مع أسرتها في العاصمة الرياض وهي من قبيلة تسمى المسعود، حيث تنتمي لعائلة ممتدة كبيرة فوالدها قد تزوج من 4 نساء ولديها 12 أخاً وأختاً، وتعد والدتها آخر زوجات والدها.