صيحات المجوهرات التي تحافظ على مكانتها في الموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
صيحات المجوهرات التي تحافظ على مكانتها في الموضة
مقالات ذات صلة
صيحات للمجوهرات بسيطة وأنيقة ترتديها فتيات الموضة الآن
أبرز صيحات مجوهرات 2021
صيحات مجوهرات ربيع 2021

في أغلب الأحيان، نتعامل مع مجوهراتنا على أنها أساس ملابسنا كلمسة نهائية، قد يكون هذا بسبب ارتداء قلادة وأقراط وخواتم في العديد من مكالمات الفيديو التي ساعدت البغض في الحفاظ على نوع من الإبداع حتى عندما كانت ملابسنا بسيطة.

مع وجود العديد من صيحات المجوهرات المثيرة التي تعمل على تجديد الأساليب القديمة أو الخروج بتصميمات جديدة خاصة بها، نحن  هنا لنقدم لكم موضة المجوهرات الخمسة التي تحتل مركز الصدارة الآن.

قلادات من الخرز الملون

قلادات من الخرز الملونالعديد من فتيات الموضة يمتلكن الكثير من هذه القلادة لأنها تشعرهن أن كل علامة تجارية تقوم بالاتجاه بشكل مختلف ويمكنك ان تري فنها الفريد في كل قطعة، نحب تلك المصنوعة يدوياً، لأنكِ كما تعلمين يتم اختيار كل خرزة عن قصد وأن كل عقد مختلف.

خواتم اليد المتعددة المكتنزة

خواتم اليد المتعددة المكتنزة

لا تزال موضة المجوهرات هذه مستمرة وربما تزداد، نرى العلامات التجارية تنشر صوراً للأيدي بخواتم متعددة على أصابع متعددة ويبدو أنها تلهم عملائها منذ أن كنا نراقب المظهر في كل مكان، يمكنك وضع حلقتين بإصبع واحد أو بأكثر من خمسة أصابع لأنه كلما زاد عدد الخواتم، كان الأمر أكثر مرحاً.

مجوهرات الأحرف والأبراج

مجوهرات الأحرف والأبراج

هذا بالتأكيد ليس اتجاهاً جديداً، لكننا نرى المزيد والمزيد من الأشخاص يرتدون هذه المجوهرات التي تعبر عن "الشخصية"، قد تكون حقيقة أن علم التنجيم يقود آمالنا وأحلامنا ولكن هناك الكثير من الأبراج واللوحات وقطع المجوهرات الأولية التي تفيض بالسوق. 

مجوهرات أساور ألماس "سوار التنس"

مجوهرات أساور ألماس "سوار التنس"

مع موضة أزياء التنس، من التنانير القصيرة إلى قمصان البولو والسترات المطرزة بتصميم المضرب، تزداد شعبيتها، لماذا لا تضعين سوار أو عقد تنس في هذا المزيج؟ ويمكنك تأكيد تنوع هذه المجوهرات، هذه القطع اليومية كلاسيكية للغاية وستصمد أمام اختبار الزمن.

مجوهرات بمعادن مختلطة

مجوهرات بمعادن مختلطة

لا يهم ذلك، لأن ارتداء ما تحبيه يشعرك بالارتياح والآن الموضة هذا الموسم ترحب بالمعادن المختلطة، نتذكر أنه تم إخبارك أنه يجب أن ترتدي فقط ظلال فضية أو صفراء في المجوهرات ولكن لا ترتدي الاثنين معاً، هذه القاعدة غير موجودة في عام 2021 و2022 مع العلامات التجارية التي تستكشف المعادن المختلطة بطريقة كبيرة.