موضة التنانير الشتوية الطويلة: إليكِ كيفية ارتدائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
موضة التنانير الشتوية الطويلة: إليكِ كيفية ارتدائها
مقالات ذات صلة
التنانير الطويلة: أفضل أزياء الموضة لصيف 2021 لكل الأعمار
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
صيحات موضة الخريف وكيفية ارتدائها في الحياة اليومية

التنانير الشتوية الطويلة والميدي لا تبخل بالأناقة هذا الموسم: يمكن ارتدائها في جميع الأعمار (20، 30، 40، 50 سنة وما فوق) ولكن فقط مع التصميمات الصحيحة، اكتشفي هنا نصائحنا وأفضل الإطلالات من التنانير الشتوية لخريف وشتاء 2021-2022.

النعمة هي هدية من الأقمشة المرنة، من الطيات إلى قطع الحرير المنحاز، يتم إعطاء الشخصية من الصوف الدافئ الذي يخلق الألواح المتقلب، من التول والكشكشة، التمازج مع الشقوق الحسية التي تنفتح في أجزاء عديدة، خطوة بخطوة، هذه هي المزايا العديدة والمختلفة للتنورة الطويلة ميدي التي رأيناها على منصات عروض الأزياء.

التنانير الطويلة هي صيحة تريد اكتشاف فكرة جديدة عن الأنوثة، مصنوعة من اللمس والحواف المتوسطة، مقاسة ببراعة لإظهار الكاحلين وأحدث زوج من الأحذية المشتراة.

في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة متنوعة من التنانير الشتوية وطرق ارتدائها وفقاً لعمرك لمواكبة صيحات الموضة.

تنانير شتوية طويلة عند عمر 20 سنة

  • سن الشباب الرقيق هو الوقت المثالي للتجربة والجرأة: خلال النهار ارتدي تنانير ميدي مع كنزات كبيرة الحجم، بينما في المساء.
  • الإصدارات الأكثر إبداعاً لها حواف غير متساوية تستكشف أطوالاً مختلفة ومجموعات إبداعية.
  • اختاري الجرأة مع مشدات الدانتيل أو حمالات الصدر المتناسقة أو الملابس الخارجية المزينة بنقش الحيوانات أو الضغط على الخصر بأحزمة عالية تعيد إنشاء مظهر الخصر الرفيع. 
 

تنانير شتوية طويلة عند 30

حان الوقت لتجربة الأسلوب البسيط: لوحة ألوان محايدة وأحجام مهمة، باستخدام ملابس الرجال فقط، من القميص الأبيض إلى المعطف أحادي الصدر مع طية صدر هندسية.


تنانير شتوية طويلة عند 40

  • ليس فقط السترات الصغيرة جنباً إلى جنب مع التنانير الطويلة: ركزي على التنورة ذات الثنيات (المشقوقة) وطابقها مع البلوزات الحريرية.
  •  ركزي على الأحذية: الصنادل التي يتم ارتدائها مع الجوارب وبالنسبة لأولئك الذين لا يريدون التخلي عن الراحة، يمكنهم اختيار الأحذية ذات النعل الضخم.

تنانير شتوية طويلة عند سن 50 (وأكثر)

  • اختاري المظهر أحادي اللون واللعب بألوان محايدة مختلفة بفضل مساعدة الأقمشة (الساتان الحريري والقميص والصوف والكشمير).
  •  اللمسة الجديدة هي التباينات التي يمكنك صنعها مع الحاشية أو خطوط العنق، في حين أن معطفاً منظماً لطيفاً سيمنح مظهرك سحراً.