تنسيق البنطلون الكاروه مع الملابس هذا الخريف بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
تنسيق البنطلون الكاروه مع الملابس هذا الخريف بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
نسقي البنطلون الكاروهات بطرق متنوعة بمختلف الأوقات
تنسيق الحقائب الدلو مع الملابس الشتوية بمختلف الأوقات
طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات

يعد البنطلون الكاروه واحد من القطع المميزة التي تسعى لاقتنائها أغلب الفتيات خاصة مع فصل الخريف والشتاء لأنه يضيف مزيد من الأناقة لإطلالة المرأة. لهذا قررنا أن نساعدك بتقديم لكِ أهم النصائح وأفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الكاروه بمختلف الأوقات وذلك بمساعدة الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب.

فهناك بعض الأشياء يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل مواكبة موضة البنطلون الكاروه بأنه يجب اختياره تبعاً لشكل قوامك لضمان مظهر مثالي يخطف الأنظار ولا يظهر عيوب القوام. فتابعي معنا القراءة واكتشفي طرق تنسيق البنطلون الكاروه بخريف وشتاء هذا العام.

موضة البنطلون الكاروه

يعد البنطلون الكاروه واحد من أكثر الصيحات روجاً على منصات عروض الأزياء هذا العام، والذي تحرص على تقديم مختلف دور الأزياء العالمية. لهذا تهتم باختياره وتنسيقه الفاشينيستا بعدة طرق سواء بشكل رسمي أو عملي أو كلاسيكي وذلك للحصول على إطلالة رائعة. حيث يمكنك أنتِ أيضاً مواكبة موضة البنطلون الكاروه والابتكار في تنسيقه حسب ذوقك.

لهذا احرصي على اختياره وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ستايلك الخاص وشلك قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء. وتذكري دائماً أنه قطعة مثالية يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

نصائح لاختيار البنطلون الكاروه حسب قوامك

يجب الحرص جيداً عند اختيار وتنسيق البنطلون الكاروه وذلك لأنه يمكن أن يظهر عيوب القوام أو يخفيها، وبالتأكيد أنت تبحثين عن طريقة للحصول على إطلالة رائعة. لهذا عليك التركيز جيداً باختيار تصميم البنطلون المناسب لكِ المزين بنقوش الكاروه المختلفة حسب قوامك.

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار البنطلون الواسع بالقصة المستقيمة أو الشارلستون وذلك مع الحرص على تنسيقه مع قطعة علوية مناسبة تساعدك في الحصول على مظهر متناسق. أما إن كنت كيرفي انتبهي لاختيار مع كارديجان طويل لضمان إخفاء إمتلاء منطقة الأرداف.

  • جسم التفاحة: يمكنك اختيار البنطلون الكاروه بالقصة المستقيمة الذي يتميز بتصميم مرتفع الخصر، مع الانتباه باختيار مع القطع العلوية الطويلة التي تخفي منطقة البطن قدر الإمكان.

  • جسم المستطيل: يعد البنطلون الكاروه بقصة الـ Bootcut أو الواسع أو الضيق بخصر منخفض من أكثر التصميمات التي تتناسب مع شكل قوامك وتمنحك بعض المنحنيات بالجسم. ولا تترددي من اختياره وتنسيقه مع مختلف القطع العلوية المتوفرة لديك.

  • جسم المثلث المقلوب: إن كنت من أصحاب جسم المثلث المقلوب فلا تترددي من اختيار البنطلون الكاروه الذي يتميز بقصة مستقيمة أو فضفاضة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة بسيطة.

  • جسم الساعة الرملية: أنتِ المرأة الأكثر حظاً لأنه يمكنك اختيار البنطلون الكاروه بمختلف تصميماته بداية من الموديل الضيق وذو القصة المستقيمة والشارلستون والتصميم الفضفاض. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تمنحك مظهر رائع وتكشف عن منحنيات قوامك.

تنسيق البنطلون الكاروه بشكل رسمي

يعد البنطلون الكاروه بألوان محايدة واحد من القطع المثالية التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق وراقي لكِ. حيث يمكنك تنسيقه مع الكنزة الخريفية البسيطة ووضعه داخل البنطلون بشكل رسمي مع حقيبة وحذاء كلاسيكي. أما إن كنت تبحثين عن مظهر رسمي مثالي فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الكاروه مع البليزر الأسود لضمان إطلالة موفقة بشكل بسيط.

تنسيق البنطلون الكاروه بطريقة عصرية

الحصول على إطلالة رائعة وعصرية بالبنطلون الكاروه تعتمد في الأساس على اختيار الكنزة الشتوية أو الخريفية الملونة مع البنطلون الكاروه سواء المناسبة للقوام أو الفضفاضة. أما إن كنت تملكين شخصية جريئة يمكنك تجربة البنطلون الكاروه مع بلوزة أو سترة كاروه بلون مختلف لمظهر مميز.

تنسيق البنطلون الكاروه الكلاسيكي

يمكنك الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة باختيار البنطلون الكاروه البسيط وذلك بتنسيقه مع الكارديجان أو المعطف الترانشكوت الذي سوف يعكس مظهر جذاب بطريقة بسيطة. لهذا احرصي على اختياره بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك.