أنواع الأصدقاء وكيفية التعامل معهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 يوليو 2021
أنواع الأصدقاء وكيفية التعامل معهم
مقالات ذات صلة
كيفية التعامل مع الحماة
كيفية التعامل مع الطفل المتنمر
كيفية التعامل مع الناس بذكاء؟

الصديق هو ما يحتاجه القلب. لا يصبح المرور في الأوقات الجيدة والسيئة أسهل إلا عندما يكون لديك أصدقاء بجانبك يهتفون ويدعمونك، بدون أصدقاء من المحتمل أن تكون الحياة وحيدة للغاية ودنيوية. التسكع مع زملائه في الفريق هو أفضل شيء على الإطلاق.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن لكل صديق شخصية مختلفة تكملنا جيدًا. وهكذا ، بمناسبة يوم الصداقة العالمي ، فهناك قائمة بـ الأنواع المختلفة من الأصدقاء الذين يمكنك أن تقابلهم كل يوم سواء في الدراسة أو في العمل أو حياه، أصدقاء التمرين أو الحي، فلابد من التعرف على أهمية الصداقة في حياتنا.

أنواع الأصدقاء الذين تمر بهم في حياتك

الصديقة التي تشبه والديك

يهتم هذا الصديق دائمًا بصحتك وحالتك العقلية وهو موجود لدعمك في أي وقت. إنهم يتصرفون مثل الوالدين ويقدمون النصائح الرائعة. إنهم يتوقعون منك فقط أن تكون صادقًا وصادقًا معهم بشأن أي شيء.

الصديقة الأكثر مرحًا

يمكنك دائمًا الاعتماد عليهم في دغدغة عظامك بنكاتهم العرجاء أو النكات المضحكة المضحكة. إنها تشع طاقة معينة من الدفء والبهجة والضحك التي تبقيك في سلام وفي مزاج سعيد، فهي من تحتاجي إليها في الكثير من الأوقات الحزينة أو التي تحتاجي فيها إلى الشعور بالسعادة.

 الصديقة التي تمتلك صوت عالي

لا يمكنهم التوقف عن الثرثرة أيضًا بصوت عالٍ. لا يكاد هذا الصديق يستمع إليك عندما تطلب منه إبقاء الصوت منخفضًا. لكن هذا لأنها طريقتهم الطبيعية في التواصل. سوف يرفضون أيضًا الهمس لأي شخص في أي موقف.

الصديقة الغير محبوبة من والديك

سواء كانت حفلة صغيرة أو تجمعًا في المدينة ، يعرف هذا الصديق بالتأكيد كيف يقضي وقتًا ممتعًا. هم أكثر عرضة لإقناعك بالانضمام للمتعة ، جنبًا إلى جنب مع المهرجان والهتافات. ولا شك أنهم على رأس قائمة "الأشخاص غير المحبوبين" في قائمة والديك.

الصديقة المختفية دائمًا

ستلاحظ أن هذا الصديق هو الشخص الذي كنت قريبًا منه حقًا ولكنه يبحر حاليًا حول العالم ، ولن يتواصل معك مرة أخرى أبدًا. أنت مجبر بطريقة ما على تحديث حياتهم وأنشطتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إنهم ببساطة ... يختفون.

الصديقة الأكثر رومانسية

يشجعونك دائمًا على التعبير عن مشاعرك لأنهم مؤمنون بشدة بالتواصل في أي علاقة ، سواء كانت صداقة أو علاقة. إنها حساسة للغاية وعاطفية ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك تفجير كل المآسي الخفية والألم أمامهم ، دون ذرة من الحكم.

الصديقة الأكثر ذكاءً

هذا الصديق هو الأب الروحي للعلم. إنهم مهووسون جدًا بدراساتهم ، والعمل الذي يكون إما ملهمًا أو مزعجًا لرؤيتهم يتشدقون حول حياتهم المهنية أو مشاريعهم طوال الوقت. سوف يعطونك بسرعة إجابة لسؤال ربما فكرت فيه لفترة طويلة.

الصديقة دائمة الجوع

إنهم عشاق الطعام الحقيقيين ، وهم دائمًا جائعون إذا سألتهم! كل ما يفكرون فيه هو الطعام وأين يمكنهم الحصول على أفضل قسائم ممكنة لتناول وجبة جيدة. إذا كنت تريد أن تعرف مكانًا جيدًا لتناول الطعام أو الاستراحة مع الطعام ، فهم أول شخص يجب أن تقترب منه.

الصديقة المكسورة والضعيفة

بغض النظر عن تأخرك في مقابلة جميع أصدقائك ، فسيكون هذا الشخص دائمًا آخر شخص يأتي. إنهم ليسوا دقيقين أبدًا ، وهم عارضون تمامًا عندما يتعلق الأمر بالالتزام بقواعد الوقت. يمكن أن يكون الأمر مثيرا للغضب في بعض الأحيان خاصة عندما لا يعتذرون.

الصديقة الراحلة دائمًا

هناك صديق واحد على الأقل في مجموعتك بأكملها لا يملك نقودًا أبدًا. إنهم دائمًا ما يصفون أنفسهم بـ "المكسور" للشهر ولا يمكنهم دفع نصيبهم في الفواتير. من المحتمل أن يفكروا فيك كمصرف شخصي خاص بهم يقوم دائمًا بصرف بعض المال.