الفرح والتفاؤل يلهمان أحدث تشكيلة من ساعات تيتان للسيدات

تشكيلة "باستيل دريمز" متوفرة الآن في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
الفرح والتفاؤل يلهمان أحدث تشكيلة من ساعات تيتان للسيدات
مقالات ذات صلة
تفسير رؤيا أحلام التفاؤل
إليك التشكيلة الجديدة من ساعات Chaumet
تشكيلة ساعات "Huge" من ابداع روبيرتو كفالي

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

مع إطلالة الربع الأخير من عام 2021  الذي يتميز بأجواء مميزة حافلة بالأنشطة والفعاليات، أعلنت تيتان للساعات عن طرح  "باستال دريمز"، التشكيلة المميزة من ساعات السيدات التي تجمع بين الأشكال المعاصرة وتصميم الساعات الكلاسيكية.

مع الأخذ بالاعتبار أهمية اللون في عالم صناعة الساعات، اعتمدت شركة تيتان للساعات اتجاه لون الباستيل لهذا الموسم، حيث تضفي الألوان الهادئة المستخدمة في التشكيلة الجديدة لمسات ناعمة عليها، وذلك بالتزامن مع وداع أيام الصيف الحارة واستقبال فصل الخريف والشتاء والأجواء اللطيفة المفضلة. وتضم التشكيلة سواراً ناعماً يشبه الجلد المدبوغ باللون الأزرق الجليدي البارد، والبنفسجي الضبابي، والوردي المغبر، وتوسكانا تان، إضافة إلى لون النعناع الأخضر، ولون الرمل الذهبي، بما يضفي شكلاً مخملياً فاخراً ولمسات تمنح الساعة رونقاً عريقاً.

تجمع تشكيلة ساعات السيدات الجديدة  بين التصاميم الكلاسيكية وأحدث صيحات الموضة الحالية، مع البساطة التي تتسم بها ألون الباستيل. وتضم المجموعة علبة مطلية بلون الذهب الوردي، وميناء بلون مزدوج  من الصدف، مع استخدام تقنية السفع الرملي للحصول على لمعة براقة، أو استعمال التظليل للحصول على مظهر أومبير.

وبهذه المناسبة، قالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق، قسم  الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة: "أظهرت نتائج بحث المستهلك الذي أجريناه أن السيدات في دولة الإمارات عادة ما يبحثن عن إكسسوارات تعبر عن الشخصية المتفردة للسيدة، وقد حرصنا في هذه المجموعة الجديدة على تجسيد الاتجاه الحالي السائد في عالم موضة الإكسسوارات من خلال استخدام  ألوان الباستيل في تصميم ساعات جذابة لافتة للأنظار. لا شك أن هذه الساعات تعكس الثقة بالنفس والتحلي بالمعنويات الإيجابية التي تتصف بها النساء في الإمارات".

وأضافت: " روعي في تصميم مجموعتنا الجديدة "باستال دريمز"، التركيز على الصفات التي تتمتع بها السيدة الشابة التي تعمل بجد واجتهاد، وتخصص وقتاً للمرح والتسلية، وتهتم باقتناء الإكسسوارات العصرية. إن كل ساعة في هذه التشكيلة تشجع السيدة التي تتزين بها على الاحتفال بالحياة، وتشكل تكملة مثالية لملابس العمل، كما أنها إضافة لافتة للأنظار سواء في غرفة الاجتماعات،  أو أثناء تناول الطعام في الهواء الطلق، أو حتى في أوقات المرح برفقة الأصدقاء ".

سيتم الترويج للتشكيلة  عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي وطرح إعلانات خاصة داخل المتجر . كما تتعاون تيتان مع عدد من الشخصيات من أبرز المؤثرين على منصات التواصل  الاجتماعي في المنطقة للترويج للمجموعة الجديدة.

تبدأ أسعار تشكيلة "باستال دريمز" من 195 درهم، وتتوفر حالياً في منافذ بيع  تيتان في دولة الإمارات، ومتاجر مختارة من "أور شويس"، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.

-انتهى-

معلومات للمحرر

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة "ريد بوت" المرموقة لتصميم "تيتان إيدج" وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

للاستفسارات الإعلامية:

 نانديني فوهرا

    050 457 8233

nandini@theguildpr.com