فاطمة الأنصاري تستعرض هدية ثمينة من زوجها يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
فاطمة الأنصاري تستعرض هدية ثمينة من زوجها يعقوب بوشهري
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يقضيان شهر العسل في فرنسا
يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق
فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري

نشرت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، هدية ثمينة قدمها لها زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" نشرت فاطمة الأنصاري، صورة الهدية وهي عبارة عن مجموعة حقائب فخمة وثمينة، وعلقت عليها بكتابة "شكرا بو خالد".

ويستمر الثنائي الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ بتمضية شهر العسل، وبمشاركة المتابعين بصور ومقاطع فيديو ينشرهما على صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. حيث يقضيان شهر العسل في فرنسا.

ونشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقاطع ظهر فيها يحمل حقائب السفر متجهاً إلى المطار وركوب الطائرة.

وشارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصوله إلى الفندق.

وشاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتاها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها وشاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة.

كان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مؤخرًا، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.