منتجع أنانتارا النخلة دبي يطلق برنامجاً صحياً جديداً

مركز بالانس الصحي بإدارة أنانتارا

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
منتجع أنانتارا النخلة دبي
مقالات ذات صلة
منتجع أنانتارا النخلة دبي يقدم عضوية متميزة
منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق أمسيات سبا خاصة للسيدات
سافر إلى تايلند هذا العيد مع منتجع و سبا أنانتارا دبي

يتشرف منتجع أنانتارا النخلة دبي بدعوة ضيوفه الكرام لاكتشاف المعنى الحقيقي للصحة والعافية، كجزءٍ لا يتجزأ من برنامج عطلتهم المترفة مع سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تقرر أن يستضيفها المنتجع عام 2016. 

ويتيح مركز بالانس الصحي أكبر قدرٍ من المرونة بطرح مجموعة متنوعة من عناصر الصحة والرفاه والاستشفاء، إلى جانب الاستمتاع بأروع أجواء الاسترخاء والمتعة التي تلاءم متطلبات جميع الضيوف، يعززها نخبة من خبرات أنانتارا سبا الحائز على أرفع الجوائز. صُمم البرنامج الجديد في أنانتارا للتخلص من ضغوط الحياة اليومية وإضفاء شعور بالتناغم والانسجام الكامل مع الطبيعة، وذلك بالتركيز على استعادة التوازن في العقل والجسد والروح وبث الشعور بالنشاط والحيوية بغية المساعدة في تحقيق أهداف العافية التي يصبو ضيوفنا إليها.

كما يمكن للضيوف الكرام الاختيار من بين برامج تستمر لمدة 3 أو 5 أو 7 أيام من بين برامجنا المصممة خصيصاً: برنامج ضبط الوزن، وبرنامج التجدد، وبرنامج الاسترخاء وتخفيف الإجهاد، وبرنامج التخلص من السموم، وبرنامج الرفاهية العامة واستعادة إطلالة الشباب. 

كما يعد الاستمتاع بقائمة الأطعمة والعصائر الصحية المصممة بشكلٍ خاصٍ ركيزة أساسية من ركائز نجاح هذا البرنامج. ويذكر أن النظام الغذائي الصحي صُمم للحفاظ على مستويات الطاقة والتغذية الأمثل بالنسبة للضيوف خلال البرنامج بأكمله. 

وتنتهي كل رحلة تعافي لدينا بإجراء بمشاورات مفصلة مع مستشار التعافي الذي يقوم بمناقشة نتائج البرنامج والتوصيات الرامية إلى دمج توصيات التعافي في حياتك اليومية، حتى نضمن حصولك على تأثير يدوم طويلاً. 

تشمل باقة "مركز بالانس الصحي" الجديدة:

- استشارة العافية والتغذية قبل البرنامج وبعده.

- أطعمة صحية (تشمل 3 وجبات يومياً، وعصائر، وتركيبات عشبية، حسب توصيات المعالج).

- جلسات علاجية لمدة 90 دقيقة يومياً.

- جلسات اليوغا/التمدد أو اللياقة البدنية يومياً.

- الوصول إلى مرافق المنتجع الصحي مجاناً طوال اليوم.

يبدأ سعر الباقة من 1420 درهم.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: wellness.adpj@anantara.com

أو الاتصال على: 8140 567 04