منتجع أنانتارا النخلة دبي يقدم عضوية متميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
منجع أنانتارا النخلة دبي
مقالات ذات صلة
منتجع أنانتارا النخلة دبي يطلق برنامجاً صحياً جديداً
سافر إلى تايلند هذا العيد مع منتجع و سبا أنانتارا دبي
إطلاق سبا أنانتارا على نخلة جميرا

يقدم منتجع أنانتارا النخلة دبي ، المنتجع الراقي المصمم على الطراز الآسيوي، عضوية جديدة متميزة للراغبين في معانقة عام 2016 بقدر وافر من الصحة واللياقة. وقد تم ترتيب فئات العضوية بحيث تنال رضا الأزواج والعائلات على حدٍ سواء، حيث تتيح الاستمتاع بسبا المنتجع والمسبح والبحيرات والشاطئ الخاص وصالة اللياقة البدنية وملاعب التنس. ويوفر المنتجع باقات تتراوح من 6 إلى 12 شهراً، تشمل كل منها مزايا وتخفيضات إضافية في هذا المنتجع الفريد.

منجع أنانتارا النخلة دبي


وتشمل العضوية الدخول الكامل إلى الشاطئ الخاص والمسابح والبحيرات وفصول اللياقة البدنية في الصالة المخصصة لهذا الغرض. وتضم قائمة المزايا الإضافية الاستشارات المجانية في اللياقة البدنية، وجلسات التدريب الاسترخاء التايلاندية، وإجراء تقييم اللياقة البدنية، وجلسات التدريب الشخصي. كما يمكن الاستمتاع بعلاجات السبا المجانية في سبا أنانتارا، واستعادة الطاقة والحيوية عقب إجراء التدريبات في قاعات الطعام الرائعة بالمنتجع، بخصومات تبلغ 20%. كما يتيح المنتجع للأعضاء الاسترخاء في يوم ممتع على الشاطئ، والاستمتاع المجاني بنادي توك توك للأطفال ونادي تشل للشباب، في حين يتمتع الأعضاء الراغبين في يوم يزخر بالمتعة والاسترخاء بخصم يبلغ 20% في صالوننا الراقي.

منجع أنانتارا النخلة دبي

وتشمل عضوية المنتجع مجموعة مبهرة من المزايا الإضافية كالتخفيضات على باقة من علاجات السبا ومنتجات التجزئة، إلى جانب أسعار خاصة لدخول الأصدقاء والعائلة إلى المسبح والشاطئ، وتخفيضات لتناول الطعام في الفندق والإقامة الراقية وغيرها الكثير.
لقد أصبحت متع حياة المنتجعات بين يديك، مع عروض العضوية لمدة 6 أشهر و12 شهراً، والتي تبدأ من 12000 درهم  فقط، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بمرافق عالية المستوى تنقلهم إلى آفاق جديدة من الاسترخاء والحيوية والطاقة.  

منجع أنانتارا النخلة دبي

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 8140 567 04 أو إرسال بريد إليكتروني إلى
                                              spa.dubai@anantara.com