بلقطة رومانسية: هيفاء وهبي تغازل معتصم النهار والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
بلقطة رومانسية: هيفاء وهبي تغازل معتصم النهار والأخير يرد
مقالات ذات صلة
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
هيفاء وهبي تغازل وائل كفوري.. بالصور
معتصم النهار يرد على جدل فيديو له مع حورية فرغلي: زوجتي تثق بي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  فيديو قصير لإحدى لقطات مسلسلها الجديد، أسود فاتح، ظهرت فيه في مشهد رومانسي مع الفنان معتصم النهار.

وعلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الفيديو بكلمات غازلت فيها معتصم النهار وكتبت: "قمرين دول ولا عنيك، ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل". 

ورد معتصم النهار على الفنانة اللبنانية في تعليق كتب فيه: "حبيبة القلب..الله يحميكي وشكرا لكل كلمة قلتيها، اتشرفت فيكي".

مسلسل أسود فاتح

تشارك هيفاء وهبي معتصم النهار في بطولة مسلسل أسود فاتح، والذي كان من بين أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل خلال الشهرين الماضيين.

فأعلن المنتج صادق صباح، خلال الشهرين الماضيين، استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته هيفاء وهبي إلى لبنان.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: "عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

احتفل نجوم مسلسل أسود فاتح، أمس،  بانتهاء تصوير مشاهده، ونشرت الفنانة روجينا صور من الكواليس تجمعها بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

ووجهت روجينا رسالة لأبطال العمل كتبت فيها: "شكرا كريم العدل، شكرا هيثم حسنى شكرا لكل زميلى فى العمل شكرا لفريق العمل امام الكاميرا وخلفها ربنا يوفقنا جميعا".