أجواء رومانسية تسيطر على شهر عسل جيسكيا عازار

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
أجواء رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من شهر العسل
شهر العسل في باريس لذكريات رومانسية
أفكار لقضاء شهر عسل شتوي رومانسي

تفضي الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عطلة شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان في تركيا.

جيسكيا عازار تخطف الأنظار في شهر العسل

وشاركت جيسيكا عازار متابعيها عدداً من الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيها برفقة زوجها محمد صوفان وهما يستمتعان بأجواء شهر العسل على البحر في بودروم التركية بعد قضاء فترة من الوقت في أسطنبول.

أجواء رومانسية تسيطر على شهر عسل جيسكيا عازار

وظهرت جيسكيا عازار مع زوجها يتستمعان بعدد من الأنشطة والألعاب البحرية المسلية في أجواء رومانسية، كما ظهرت بعدد من الملابس الصيفية التي أبرزت أناقتها وتغزل فيها عدد كبير من متابعيها.

وكشفت جيسكيا عازار منذ أيام عن موقف أسرتها من زواجها من رجل لا يحمل نفس ديانتها، وعلقت قائلة: "الدين لا يفرقنا بل يجمعنا، نحن في القرن الحادي والعشرين والناس لايزالون يتحدثون وكأننا في العصور الوسطي على مشارف حروب دينية".

وتابعن: "نحن نعيش في وطن فيه جماعات من 21 طائفة تحت دستور واحد ومن الطبيعي أن نقابل اشخاص من طوائف مختلفة ويتزوجوا وهذا هو التعايش الحقيقي".

وحول موقف أسرتها، قالت: "أنا فتاة من أسرة مسيحية منفتحة على الآخرين بغض النظر عن ديانتهم وطوائهم ولديها أصدقاء من مختلف شرائح المجتمع، ولم تعارض عائلتي زواجي من محمد إطلاقاً".

حفل زفاف جيسيكا عازار الأسطوري

وفي أجواء سعيدة مفعمة بالسحر والجمال، جاء حفل زفاف جيسكيا عازار حيث أطلت مثل الأميرات لتكشف لجمهورها الغفير عن إطلالتها المنتظرة ليلة زفافها من محمد صوفان، حيث أقيم حفل زفافها في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بلبنان.

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين.

وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها" هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس، اختارت أن تكون جيسيكا عازار زفتها خلال دخولها القفص الذهبي الليلة مع عريسها محمد صوفان بحضور عدد من النجوم أبرزهم أصالة وعادل كرم وعدد من أصدقاء جيسيكا من الوسط الإعلامي.

الحفل أقيم في "سراي نسيب باشا" بمنطقة صيدا جنوب لبنان، واعتمد فيه ديكور لافت من تنظيم باميلا منصور مهنا ورمزي مطر.

وشاركت عبر حسابها على "إنستغرام" صور لاطلالتها علّقت عليها "بداية جديدة".