فاطمة الأنصاري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
فاطمة الأنصاري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
مقالات ذات صلة
نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى بعد وعكة صحية
أمل الأنصاري تكشف تفاصيل طلاقها السابق
مشاعل الشحي بوجه شاحب من داخل المستشفى وتكشف تفاصيل أزمتها الصحية

ظهرت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري للمرة الأولى بعد أن تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

فاطمة الأنصاري تشكر الجمهور بعد وعكتها الصحية

ونشرت فاطمة الأنصاري فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات وجهت الشكر للجمهور الذين تابعوا حالتها الصحية خلال الفترة الماضية.

وقالت فاطمة الإنصاري إنها وقبل كل شيء، ترغب في أن تشكر جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير، وعلقت: "الله لا يبليكم في أحبابكم".

وحول كواليس نقل فاطمة الأنصاري للمستشفى، أوضجت أنها استيقظت يوم الخميس قبل الماضي طبيعية وليس بها شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف والتعب من الألم الذي كانت قد عانته سابقاً، بأن يعود لها.

وأشارت إلى أنها بعد أن تناولت وجبة الغداء بعد العودة للمنزل وتناول مسكناً للألم بدأت تلاخظ ارتفاع درجة حرارتها وتابعت: "صرت كإني طايحة اليوم".

وأوضحت الأنصاري أنها تعبت بشدة، واستمر التعب عليها لأيام، إلا أنها وبمجرد تعافيها واستطاعتها الحديث خرجت للجمهور.

وأكدت أنها مازالت تتابع الوضع الصحي مع الطبيب لاستطلاع الجديد بشأن حالتها والاطمئنان بشكل نهائي.

وتافاعل عدد كبير من المتابعين مع فاطمة الأنصاري متمنين لها تمام الشفاء، وجاء في التعليقات: "ألف سلامة عليك ما تشوفين شر"، "الحمدلله على سلامتك يا أحلى فاطمة"، "الله يحميك من كل شر يا رب".

تفاصيل أزمة فاطمة الأنصاري الصحية

وكانت مريم شقيقة فاطمة الأنصاري  كشفت عن نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية وأكدت أنها سوف تخضع لعدد من الفحوصات الطبيبة من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

وقالت مريم الأنصاري في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها تتبادل مع أمل الأنصاري شقيقتها رعاية فاطمة داخل المستشفى.

وحاولت مريم طمأنة متابعي فاطمة الأنصاري على حالتها الصحية قائلة: "الحمد لله أمورها تمام وكل شي كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى".

وتابعت الأنصاري، تقول: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط".

وأشارت إلى أن أمل كانت معها في المستشفى منذ البداية، متابعة: "أختي أمل المسكينة من الفجر كانت معاها والآن دوري أنا أقعد معاها.. والحمد لله هي قدامي نايمة لكن الصبح كانت تعبانة وايد وصراخ من شدة الألم.. لكن الحين الحمد الله أحسن"

أمل الأنصاري تطمئن متابعي شقيقتها على حالتها الصحية

ونشرت أمل الأنصاري عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل المستشفى أكدت فيها على تحسن حالة شقيقتها فاطمة الأنصاري الصحية خاصة بعد أن تلقت العديد من الأسئلة حول تفاصيل حالتها الصحية.

وعلقت أمل الأنصاري قائلة: "أبشركم الحمدلله كويسة وطيبة والله لا يخلينا من حبكم جميعا وشكرا على السؤال"، مؤكدة أنها لم تكن تستطيع الظهور خلال الساعات الماضية لعدم قدرتها على التركيز بسبب مرض فاطمة.

وكتبت أمل: "لا اعرف التركيز في حياتي ولا جدولي ولا يومي مشاعري في جدار بين ناس في المستشفى، وناس مبسوطين وهناك حفلة ويجب أن تستكمل، الحمدلله على كل حال"".

ونشرت أمل الأنصاري صورة من داخل غرفة شقيقتها من المستشفى وكتبت عليها: "اسعد اختي في كل تفاصيل حياتها وابعد عنها كل شر يارب اسعد أختى وقرب لها الخير حيث كان". وأضافت أمل الأنصاري: "الأخوان والأخوات لا يعوضون مهما أحببتم من الناس..شكرا لكل الرسائل الكلام الطيب من أجل الاطمئنان على فاطمة".

ومن جانبه عاد يعقوب بوشهري، زوج فاطمة الأنصاري إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاطمئنان على حالة زوجته، حيث نشر صورة في الطائرة وهو يعتذر من خلالها عن بعض أعماله واللقاءات التي كان سيقوم بها بسبب ظرف طارئ يمر به.