إحراج الدكتورة خلود بسؤال مفاجئ يخص نظافتها الشخصية وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
إحراج الدكتورة خلود بسؤال مفاجئ وهذا رد فعلها
مقالات ذات صلة
شاهدوا رد فعل منة عرفة بعد إحراجها بسؤال مفاجئ يخص ملابسها الجريئة
فيديو رد فعل موديل أمين زوج الدكتورة خلود بعد إحراجه بتعليق صادم يخصها
شاهدوا رد فعل عقيل الرئيسي بعد إحراجه بسؤال عن حبيبته السابقة

فوجئت الدكتورة خلود بسؤال غير متوقع يخص نظافتها الشخصية خلال بث مباشر لها مع متابعيها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث حاولت تجاوز شعورها بالإحراج وأبدت رد فعل متعجل كشف عن ذهولها.

إحراج الدكتورة خلود

وخلال البث المباشر، تلقت الدكتورة خلود سؤالاً عن سبب عدم غسلها لشعرها بشكل دوري، مما جعلها تنفعل بشدة على صاحبة السؤال، حيث ردت بقولها: "ها كله ما أغسله؟ يا ويلك من الله.. وين ما غسلته.. تعال.. وين ما غسلته.. وين وين ردي عليّ.. الشي اللي مخلي شعري أصلاً ناشف من كتر ما أغسله.. تعرفون مين ما يغسل شعره.. تعرفون عدل.. شعري ناشف أصلاً.. تقولي ما تغسلين.".

واعترفت الفاشينيستا الكويتية بانفعالها بسبب السؤال المفاجئ، وربط البعض لظهورها في مقاطع تعتني من خلالها بشعرها للدعاية لماركات معينة، مؤكدة أن غسل الشعر والنظافة الشخصية أمر ضروري ليس له علاقة بالإعلانات.

الدكتورة خلود وزوجها وأطفالهما

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

مرض الدكتورة خلود

وكانت الدكتورة خلود قد أثارت قلق محبيها مؤخراً عندما تعرضت لحادث سيارة مفاجئ، لكن إصاباتها كانت طفيفة، غير أنها عانت من قبل من مرض مفاجئ استوجب نقلها للمستشفى لكن الفحوصات والتحاليل الدقيقة أثبتت سلامتها .