فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب وفستان قصير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب وفستان قصير
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تثير الجدل بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
سخرية من فاطمة الأنصاري في أحدث ظهور لها
أحلام تثير الجدل بالظهور بالحجاب وهذا ما طلبه الجمهور منها

أثارت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، الجدل مؤخرًا لظهورها بشعرها بدون حجاب، وبفستان قصير، خلال قضائها إجازة شهر العسل مع زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري.

وانتشر على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" صورة لفاطمة الأنصاري وهي تقف مرتدية فستان قصير، وفي صورة أخرى تجلس إلى جوار زوجها بشعرها بدون حجاب، ما أثار الجدل، باعتبارها محجبة.

وكانت فاطمة الأنصاري قد أوضحت سبب عدم نشر صور من عقد قرانها على يعقوب بوشهري، عبر حسابها الخاص في سناب شات قائلة إنها لم تنشر صور الحفل وذلك لأنها لم تكن محجبة فيه، حيث يبدو أنها قامت بعمل تسريحة شعر في حفل يقتصر على السيدات وخطيبها بوشهري كما هي عادة السعوديين، لذا لم تنشر صورها، حيث أنها محجبة بالأصل ومن مجتمع محافظ.

واكتفت فاطمة بنشر لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى، عبر حسابها على "سناب شات" في ذلك الحين.

الصُور المتداولة أظهرت فاطمة الأنصاري من دون حجاب وبفستان قصير لفوق الركبة وظهر أيضاً إلى جانبها زوجها يعقوب بو شهري، وأثارت الصُور استياء الجمهور ما بين من اعتبر تسريب الصُور اقتحام للخصوصية وبين ما استنكر فعلتها وتركها للحجاب خارج المملكة العربية السعودية.

فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب وفستان قصير

ويستمر الثنائي الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ بتمضية شهر العسل، وبمشاركة المتابعين بصور ومقاطع فيديو ينشرهما على صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. حيث يقضيان شهر العسل في فرنسا.

نشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقاطع ظهر فيها يحمل حقائب السفر متجهاً إلى المطار وركوب الطائرة.

وشارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصوله إلى الفندق.

وشاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتاها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها وشاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة.

كان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مؤخرًا، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.