تُشبه الأميرات: ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
تُشبه الأميرات: ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وتوجه رسالة لجمهورها
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل
الدكتورة خلود تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع ابنتها: من الأجمل؟

خطفت ليلى أحمد زاهر الأنظار بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي تشبه الأميرات، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن والجمهور، والذي عبر عن إعجابه الشديد بطلتها.

 وكتبت ليلى أحمد زاهر على صورها وعلقت قائلة: "لقطات جديدة وخبرة جديدة".

ليلى أحمد زاهر

كانت الفنانة ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، أشعلت مواقع التواص الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، ونشرت صوراً لها وهي تطل بفستان أحمر ضيق يبرز جمالها من تصميم سهى مراد جاء بموديل Off Shoulder، مع اعتمادها على مكياج ناعم من خبيرة التجميل فرح ألفي، وتركت شعرها منسدل بانسيابية مع زم الجانبين، وحتى تبدو أكثر تألقاً ارتدت قرطاً ماسياً متدلياً أنيقاً.

وعلقت ليلى أحمد زاهر على أحدث صورها قائلة: "عندما تكونين في شك، ارتدي الأحمر"، وتفاعل الجمهور مع اللقطات فأخذ البعض يتغزل بجمال إطلالتها وأنها أصبحت شابة جميلة.

بنات أحمد زاهر

كانت صورة عفوية لطيفة لأحمد زاهر وابنته على حمام السباحة أثارت جدلاً واسعاً وتسببت في توجيه الانتقادات لهما من قِبل بعض المتابعين، وأبدى الفنان أحمد زاهر استياءه من التعليقات المسيئة التي رافقت صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة، ليبدي استغرابه من ردود أفعال بعض المتابعين على اللقطة العفوية.

تحدث أحمد زاهر من خلال برنامج "ET بالعربي" عن ظاهرة التحرش سواء البدني أو اللفظي، مشيراً إلى أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته ليلى في حمام السباحة، فصدم من تعليقات البعض التي تعنفه بسبب هذه اللقطة العفوية، والتي جاءت مثل: "أزي تحضنها" وكلام من هذا القبيل، ليرد باستنكار: "ديه بنتي!".

وأكد أحمد زاهر من خلال حديثه أن التحرش ظاهرة أصبحت متفشية، وهو دائماً ما ينصح بناته بمواجهة أي متحرش بلكمه على وجهه في الحال، مطالباً من الحكومة المصرية أن تغلظ من عقوبة التحرش حتى يكون رادعاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

New shoot, new experience ✨?

A post shared by L? (@lailaazaherr11) on