أفكار لإطلالات عيد الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
أفكار لإطلالات عيد الحب
مقالات ذات صلة
10 أفكار مكياج لإطلالة مبهرة في العيد
أفكار جديدة لمانيكيرك في عيد الحب
أفكار رومانسية في عيد الحب للمتزوجين

تقترب عطلة الاحتفال بكل الأشياء التي نحبها بسرعة وهي عذر جيد لارتداء ملابس جميلة، قد يكون لديكِ أو لا يكون لديكِ موعد عشاء مخطط وهذا جيد تماماً! من المؤكد أنه سيكون هناك زي يناسب احتفالك.  

بعيداً عن أفكار الأزياء المبتذلة التي بنصح بها البعض في عيد الحب Valentine"s Day للقمصان المطبوعة القلب والفساتين الحمراء الصغيرة وما شابه، أردنا مشاركة بعض البدائل الأنيقة، تتراوح اخياراتنا من الملابس المريحة المرحة والممتعة إلى الملابس غير الرسمية المريحة والمزيد! لذلك، إليكِ 10 إطلالات مختلفة ستحقق لكِ نقاط أسلوب رئيسية في عيد الحب أو أي مناسبة أخرى في فصل الشتاء.

أزياء عصرية رومانسية

أزياء عصرية رومانسية

نحب إضافة سترة كبيرة الحجم فوق فستان قصير مكشكش أو تنورة لإطلالة رومانسية عصرية، إن ارتداء هذا الثنائي مع حذاء يصل إلى الركبة بلون محايد يطيل الساقين ويقلل الجسم، هذا هو الزي المثالي لموعد عشاء غير رسمي أو غداء رومانسي يوم الأحد!

جربي ألوان مختلفة في إطلالة واحدة

جربي ألوان مختلفة في إطلالة واحدة

في بعض الأحيان، يكون من الصعب جداً مقاومة لوحة ألوان عيد الحب النموذجية ذات اللونين الأحمر والوردي، لحسن الحظ، يمكنك دمج الألوان المجربة والحقيقية في مظهرك.

  • نحن نحب المزيج الجريء ولكن الألوان غير المتوقعة من سراويل الفوشيه وسترة عنابي داكن، إنها تسحب هذا السرد الصعب بطريقة صحيحة، مما يثبت أن الاختلافات في اللون الأحمر والوردي لا يجب أن تبدو مبتذلة!

أحذية مميزة

أحذية مميزة

إذا لم يكن اللون الأحمر والوردي من الألوان المفضلة لكِ، فربما تكون هذه الإطلالة جيدة، مع فستان أسود محبوك، لديكِ كمية لا حصر لها من خيارات التصميم.

  • نحن نحب كيفية تنسق اللون الأسود بقطعة بنقش البقر المطبوعة، اجعلي هذا الزي هو الإشارة إلى هز تلك الأحذية الجريئة التي كنتِ تتركيها في خزانتك أخيراً، سواء كانت مطبوعة من جلد الثعبان أو لونها قوي مثل الأحمر.

أزياء مريحة

أزياء مريحة
إذا كنتِ تريدين أن تظلي دافئة ومحبوبة ولطيفة في 14 فبراير، فحاولي اللعب بأنسجة مختلفة، على الرغم من أن هذا الزي عاجي من الرأس إلى أخمص القدمين، فإن كل قطعة من سترة صوفية محبوكة والسراويل الفضفاضة يعمل جيداً معاً وفي الوقت نفسه، تبرز القطع من تلقاء نفسها.

  • نرتدي هذا في موعد العشاء في المنزل وليلة مشاهدة الأفلام أو للتسكع مع الأصدقاء.

سترة بليزر أنيقة

سترة بليزر أنيقة

إذا كنتِ ترغبين في استغلال هذه الفرصة للتألق في أحدث الاتجاهات، فإن هذا الزي الأنيق يستحق النسخ، ستضمن لكِ الكنزة المحبوكة مع بعض الأحذية المسطحة الكبيرة مظهرك حاداً وعصرياً في نفس الوقت. 

بنطلون Slit Pants مع صندل سترابي

بنطلون Slit Pants مع صندل سترابي

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المدن ذات الشتاء المعتدل، لا يمكنك الابتعاد تماماً عن تزيين الحذاء ذي الكعب العالي المذهل والمثير! لإظهارها حقاً، اختاري بعض السراويل ذات الفتحات العالية وبهذه الطريقة سيصبح حذائك نقطة محورية بدلاً من ملحق الخلفية، أفضل شيء في هذا السرد؟ يأخذك مباشرة من العمل إلى العشاء. 


لمسة من البريق

لمسة من البريق

نحن بصدد تعظيم القطع في خزانة ملابسك، لذلك إذا كان لديكِ تنورة مطرزة من موسم الأعياد السابق، فهذه هي فرصتك للحصول على واحدة أخرى من الملابس.

  •  تنورة من الترتر مزينة بتوب قصير هاي كول وحذاء من حزام الكاحل، ارتدي اكسسوارات بسيطة ودعي التنورة تقوم بالحديث، ارتدي هذا المظهر إذا كنتِ تخططين لتناول المشروبات في مطعم فاخر (مع البقاء بعيداً اجتماعياً بالطبع).


بنطلون جينز واسع مع توب مشد "كورسيه"

بنطلون جينز واسع مع توب مشد "كورسيه"

قمنا مؤخراً بتجميع بلوزات الصدر والكورسيه المفضلة لدينا ولا يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لإطلالة أنيقة في عيد الحب، بينما يمكنك اللجوء إلى إقرانها أيضاً مع ليجينز جلدي عالي الخصر لإطلالة جذابة حقاً، فإننا نفضل ارتدائها مع الجينز الفضفاض.

  • بغض النظر عن طريقة تنسيقها، فإن البلوزات المشد من الدانتيل سيرفع عامل الحرارة وسيبهر شريك حياتك المحظوظ!

فستان ساتان مع سترة بليزر

فستان ساتان مع سترة بليزر

إذا كنتِ تبحثين عن فكرة ملابس لعيد الحب تكون معاصرة ومثيرة، فإليكِ مزيج مقاوم للفشل يناسب أي مناسبة، أفضل ما في الأمر هو أن القطع ربما تكون معلقة بالفعل داخل خزانة ملابسك.  

  • سترة كبيرة الحجم وفستان سهل الارتداء يناسب كل نوع من أنواع السهرات، لكنه الخيار الأفضل لعشاء رومانسي.  
  • ضعي لمسة محدثة على هذه الكلاسيكية من خلال إضافة عصابة رأس مزخرفة. 

إطلالة مستوحاة من موضة التسعينات

إطلالة مستوحاة من موضة التسعينات

عبّري عن البراءة والحب في أيام المدرسة الابتدائية مع هذا المظهر المستوحى من الزي الرسمي لعيد الحب! مزيج السترة البليزر والسترة الكارديغان الصوفية والتنورة ذات الثنيات تبدو إطلالة رزينة للغاية، لكن الأحذية التي تصل إلى الركبة تضيف بالتأكيد لمسة عصرية مع طقم متعدد الطبقات مثل هذا، لا داعي للقلق بشأن الدفء.


تعد أفكار ملابس عيد الحب دليلاً على أن العطلة الرومانسية لا يجب أن تكون حصرية للفساتين وزخارف القلب، سواء كنتِ تبحثين عن إطلالات غير رسمية أثناء النهار أو تحتاجين إلى ملابس مسائية غير متوقعة، فإن الصيغ المذكورة أعلاه لا يمكن التنبؤ بها، نضمن لكِ أيضاً أنها تجعلكِ تبدين أنيقة بغض النظر عن الطريقة التي ستحتفلين بها.