أفكار لارتداء الشورتات القصيرة والبرمودا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 23 مايو 2021
أفكار لارتداء الشورتات القصيرة والبرمودا
مقالات ذات صلة
الشورت الطويل البرمودا يعود بستايل جديد
مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة
شورت البرمودا الجلدي هو صيحة 2020 الذي يمكنك ارتدائه في أي مكان

تعيد موضة ربيع وصيف 2021 اقتراح اتجاه الشورتات القصيرة والبرمودا: الشورتات القصيرة أو القصيرة جداً التي لم تعد من اختصاص الأزياء الكاجول أو الرياضية ولكنها متوفرة أيضاً بأزياء راقية وفاخرة، إليكِ أفكار الموضة المراد نسخها، يبدو أن نصف الحجم هو حل وسط جيد، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن ملابس أنيقة، حيث تلتقي الأنوثة بالعملية. 

من شانيل وديور إلى دولتشي آند غابانا وفالنتينو: أفضل إطلالات ربيع وصيف 2021 مع الشورتات hgقصيرة وشورت برمودا.

سترة بليزر مع شورت برمودا 

سترة بليزر مع شورت برمودا تقوم شانيل بفك تشفير البدلة الكلاسيكية وتقترح إصدار "سترة مع شورت برمودا"، إذا كانت السترة عبارة عن عمل تصميم تمت دراسته لضمان المرونة وحرية الحركة، فإن هذا البديل من البدلة يمنح راحة أكبر، بفضل التطبيق العملي للشورتات القصيرة التي تصل إلى الركبة أو منتصف الفخذ، تمثل هذه الملابس الأنيقة والعادية الطراز الأنيق غير الرسمي وفقاً لفيرجينى فيارد.

شورت دانتيل وشبكة

شورت دانتيل وشبكة

اقتراح ديور غزير، فهو يعرض تنوع الثقافات والاستخدام الماهر للأقمشة بالإضافة إلى تجسيد لتراث الدار، يهيمن الدانتيل أو الشورتات المحبوكة على معاطف البوهو الطويلة جداً أو السترات المصبوغة، هذه الإطلالات تخبرنا عن أسلوب بوهو أنيق وعصري.

شورتات مرقعة "باتشورك"

شورتات مرقعة "باتشورك"

تجرأي مع الألوان والأنماط، لإعادة إنشاء عوالم جديدة بفضل فن الترقيع، تقدم Dolce & Gabbana شورت قصير جداً بخامات مختلفة وشورت برمودا بأساور.

شورت مع قميص

شورت مع قميص

تعرف دار أزياء إيترو Etro بإطلالاتها الصيفية المميزة، قدمت هذا الموسم الشورت القصير جداً مع خصر مرتفع، يتم ارتدائه مع قميص مربوط من الخصر أو داخل شورت أو مع حمالات صدر متناسقة وصنادل صيفية مع أربطة الكاحل.

شورت برمودا لمظهر متعدد الطبقات

شورت برمودا لمظهر متعدد الطبقات

أصبحت الشورتات البرمودا من قبل دار أزياء Philosophy by Lorenzo Serafini شعاراً للمرح ووقت الفراغ، يتم ارتدائها مع قبعات الكروشيه الناعمة، لأولئك الذين لا يريدون إظهار أرجلهم "أكثر من اللازم" بالنسبة، يمكنك اختيار موديل برمودا أنيق بالطول المناسب لكِ.

شورت أسود

شورت أسود

" شورت برمودا أسود" أو  "شورت قصير أسود"، فالنتينو Valentino الذي ليس لديه شك في إثبات أن الأسود مناسب لكل ساعة من اليوم، فإن الحافة هي عامل تمييز شخصي تماماً، تبرز السراويل القصيرة تحت الفساتين القصيرة والقمصان المصممة حسب الطلب.