أفكار للتجديد بإطلالتك بالقميص الأبيض الكلاسيك

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
أفكار للتجديد بإطلالتك بالقميص الأبيض الكلاسيك
مقالات ذات صلة
القميص الأبيض الكلاسيكي عبر التاريخ
القميص المزين بالؤلؤ موضة الملابس الكلاسيكية
أفكار مواعيد غير تقليدية مع شريككِ للتجديد وكسر الروتين

يعد القميص الأبيض الكلاسيكي واحد من القطع الأساسية بخزانة ملابس المحجبات، ولكن دائماً ما نشعر بالملل من طرق تنسيقه بالشكل تقليدي. لهذا فإن كنت تبحثين عن التجديد تعرفي معنا اليوم على طرق ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي بشكل غير تقليدي يمكن أن يمنحك مظهر رائع بمختلف الأوقات.

القاعدة الأساسية التي يجب أن تتبعيها عند تنسيق القميص الأبيض بشكل غير تقليدية هو أن تكوني مبدعة ولديك الرغبة في التجديد حقاً وذلك لضمان إطلالة رائعة تشبه مدوني الموضة. تابعي القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار متنوعة لتنسيق القميص الأبيض.

القميص الأبيض مع التوب القصير

يمكنك التجديد بشكل القميص الأبيض الكلاسيكي التقليدي بإضافة له التوب القصير Crop Top أي كان التصميم المتوفر لديك فهو سيكون مناسب لكِ. أما إن كنت تبحثين عن طريقة أكثر تميزاً يمكنك إضافة الوشاح الستان المطبوع حول الصدر بطريقة ملفوفة ومعقودة مثل  مدوني الموضة.

إن قمت باختيار تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي مع التوب القصير أو مع الوشاح احرصي على اعتماده مع التنورة بالقصة المستقيمة أو البنطلون الجينز الضيق أو البوي فريند. فهو سوف يساعدك في الحصول على إطلالة عصرية جذابة مناسبة لإطلالتك الصباحية وبعد الظهيرة بطريقة غير تقليدية.

القميص الأبيض مع أحزمة الخصر

دائماً ما تكون أحزمة الخصر من الحلول السحرية التي لها تأثير كبير في الحصول على مظهر عصري أنيق بشكل غير تقليدي. لهذا يمكنك استخدام أحزمة الخصر الأشبه بالكورسيه أو العريضة أو حتى الموديلات البسيطة باللون الذي يتماشى مع ذوقك وستايل ملابسك وحينها ستكون إطلالتك مختلفة تماماً عن الطريقة التقليدية.

حيث يمكنك تجربة الطريقة التي اتبعتها الفاشينيستا مرمر حين اختارت القميص الأبيض مع حزام الخصر ذو الحمالات. يمكنك بعدها تنسيق القميص الأبيض مع البنطلون الجينز إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية. أما إن كنت تفضلين أكثر الحصول على مظهر كلاسيكي اختاري البنطلون باللون الأسود أو البيج لمزيد من الأناقة.

القميص الأبيض مع الفساتين الشاطئية

إن كنت تبحثين عن طريقة للتجديد بشكل فساتين الصيفي سواء القديمة أو الجديدة الموجودة بخزانتك هذا الموسم سواء كانت بأكمام أو بدون يمكنك اعتماد معها القميص الأبيض بتصميمه الكلاسيكي البسيط. فهو سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع مثلما فعلت الفاشينيستا دلال الدوب. 

حيث يمكنك اعتماد الفساتين وارتداء القميص الأبيض فوقها وذلك سواء بتركه مفتوح بشكل بسيط أو من خلال عمل عقدة أمامية بطريقة مميزة على طريقة مدوني الموضة لمظهر أكثر جاذبية. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة عملية مناسبة لذوقك كما أنها سوف تتناسب مع إطلالتك الشاطئية بشكل كبير.

القميص الأبيض مع البنطلونات 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية بالقميص الكلاسيكي لا تترددي من اعتماده على الشاطئ هذا الصيف. وذلك بارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي مع البنطلونات الواسعة المطبوعة بتصميمه الرائع وسوف تعكس إطلالة عصرية مميزة لكِ. ولكن اهتمي باختيار موديل البنطلون الذي يتماشى مع شكل قوامك لإطلالة موفقة لا مثيل لها.

يمكنك أيضاً اختيار البنطلونات البسيطة الملونة بدرجات زاهية للحصول على إطلالة مليئة بالحيوية بشكل أكثر من رائع مناسب للأجواء الصيفية بشكل كبير. وهذه الطريقة يمكن أن تختاريها في إطلالتك الصباحية أو على الشاطئ لمظهر أكثر تميزاً بطريقة غير تقليدية ومميزة تلفت الأنظار حولك.

يمكنك تحويل إطلالتك بشكل أنيق وذلك بارتداء القميص الأبيض مع البنطلون الكلاسيكي باللون البيج أو الأسود وهي الطريقة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الخليج.