في عيد ميلاده الـ60.. أنطونيو بانديراس يُعلن إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
في عيد ميلاده الـ60.. أنطونيو بانديراس يُعلن إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية
شريف رمزي يُعلن إصابته بفيروس كورونا
الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الممثل الهوليودي الإسباني، أنطونيو بانديراس، مساء يوم أمس الإثنين، إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

إصابة أنطونيو بانديراس بفيروس كورونا

ونشر الممثل الإسباني صورة من طفولته على حسابه بمنصة انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"تحياتي للجميع، أعلن على الملأ أنه اليوم الإثنين 10 أغسطس، أجبرت على الاحتفال بعيد ميلادي الستين في الحجر الصحي بعد أن تأكدت إصابتي بفيروس كورونا كوفيد_19".

وتابع أنطونيو بانديراس:"أود أن أضيف أنني أشعر بحالة جيدة نسبيًا، فقط أشعر بالتعب أكثر قليلاً من المعتاد وواثق من أنني سأتعافى في أقرب وقت ممكن، سأستفيد من هذه العزلة في القراءة والكتابة والراحة والاستمرار في وضع الخطط للبدء في إعطاء المعنى للسنوات الـ 60 التي وصلت إليها محملة بالرغبة والحماس".

من هو أنطونيو بانديراس؟

أنطونيو بانديراس، هو ممثل ومخرج ومنتج إسباني، وُلد في مدينة ملقا يوم 10 أغسطس 1960؛ حيث بدأ العمل في مسارح صغيرة في بلاده بأول ثمانينيات القرن الماضي قبل أن ينتقل للعمل في هوليود في التسعينيات؛ حيث كانت انطلاقته.

وحصل الفنان الإسباني صاحب الـ 60 عاماً، العام الماضي 2019، على جائزة أفضل ممثل لأول مرة عن فيلمه Pain and Glory للمخرج بيدرو ألمودوفار.

آخر أعمال أنطونيو بانديراس

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس، كان فيلم دوليتل الذي عُرض خلال العام الجاري 2020، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، رالف فاينس، رامي مالك، جون سينا، سيلينا غوميز وغيرهم، فيما يستعد لعرض Official Competition، Uncharted وThe Hitman"s Wife"s Bodyguard.

فيروس كورونا في اسبانيا

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في إسبانيا فهناك 323 ألف مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 150 ألف حالة ووفاة 28.576 آخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Un saludo a todos. Quiero hacer público que hoy, 10 de Agosto, me veo obligado a celebrar mi 60 cumpleaños siguiendo cuarentena al haber dado positivo de la enfermedad COVID-19, causada por el coronavirus. Me gustaría añadir que me encuentro relativamente bien, solo un poco más cansado de lo habitual y confiado en recuperarme lo antes posible siguiendo las indicaciones médicas que espero me permitan superar el proceso infeccioso que sufro y que a tantas personas está afectando alrededor del planeta. Aprovecharé este aislamiento para leer, escribir, descansar y seguir haciendo planes para comenzar a darle significado a mis recién estrenados 60 años a los cuales llego cargado de ganas y de ilusión. Un fuerte abrazo a todos. Antonio Banderas.

A post shared by Antonio Banderas (@antoniobanderasoficial) on