أنواع الأحذية الرياضية لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
أنواع الأحذية الرياضية لعام 2022
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع الأحذية الرياضة
أفضل أنواع الأحذية الرياضية لهذا العام
أحذية ستكون في صيحة المظهر المكتبي لعام 2022

لقد أخذتنا أسابيع الموضة وأسلوب الشارع إلى عالم يُعلن فيه أن الأحذية الرياضية هي الحكام المطلقون للمشهد الأسلوبي، مع تصميمات تجمع بين الراحة والطليعة على قدم المساواة. 

في الأشهر المقبلة، سيكون الوقت قد حان لإبعاد الأحذية الرياضية عن خزائننا والتي كانت محط أنظار الجميع لبعض الوقت ولكن حان الوقت للتراجع ومع ذلك، سنلف أنفسنا أيضاً بإبداعات مستوحاة من الفضاء بأحذية رياضية وفي القطع التي تحتضن رهان الورق الشفاف. 

وبالمثل، نحن ندرك أنه ستكون مجموعات عتيقة ظهرت في عروض الأزياء، لذا تذكري أنه حتى إذا كنتِ لا ترغبين في خلع الأحذية الرياضية المفضل لديكِ، فقد يأخذون استراحة ويعودون أقوى من أي وقت مضى في المجموعات المستقبلية، إذا كنتِ تريدين معرفة أنواع الأحذية الرياضية التي سنشاهدها في كل مكان عام 2022 والتحقق منها، فاستمر في قراءة هذا الدليل النهائي.

الأحذية الرياضية المكتنزة

الأحذية الرياضية المكتنزة

سنودع أكثر تصميمات الأحذية الرياضية الكلاسيكية والأساسية في السوق للدفاع عن الطرازات التي يسميها البعض "القبيحة" المعروفة أيضاً باسم "مكتنزة" التي تمكنت من الحصول على مساحة بين الأحذية الأكثر طلباً، في هذه الحالة، قطعة مستوحاة من المستقبل ستسمح لنا بالتنفس في الطليعة والراحة من اللحظة الأولى. 

الأحذية الرياضية الكلاسيكية

الأحذية الرياضية الكلاسيكية

في العروض التقديمية لمجموعات ربيع وصيف 2022، لاحظنا كيف دافع المخرجون المبدعون عن التفاؤل باعتباره اتجاهاً جديداً جاهزاً للتخلص منه ومع ذلك، على الرغم من أن الظلال الانتقائية سوف تصبغ الملابس، عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية، سنختار النماذج البيضاء والكلاسيكية التي ستظهر وسيتم إعادة تدويرها، في خزانة ملابسنا، في هذه السنة الجديدة التي سنبدأها، سينتصر الخلود في المعركة ضد الزوال.

الأحذية الرياضية الشفافة

الأحذية الرياضية الشفافة

رفعت دار أزياء Loewe صوتها واختارت الأحذية الرياضية الشفافة بألوانها المختلفة من الأزرق والبيج والأسود، عرض مسرحي انتهى بإقناع الحاضرين بالأحذية التي تعد بأن تكون مفتاح نجاح ملابس الربيع، الحسية التي توفرها الأقمشة والمواد الشفافة جعلت المصممين لا يترددون في تفسيرها بإضافة جوهرهم الخاص، سيكون الجلد هو بطل الرواية الوحيد لعام 2022. 

أحذية الجري الرياضية

أحذية الجري الرياضية

تم إقران الفساتين المستوحاة من الطراز اليوناني في عرض Dior"s Cruise مع أحذية رياضية، ستظهر التصاميم التي يبلغ نعلها بضعة سنتيمترات في قائمة الأحذية التي ستفقد صلاحيتها، لذلك سنودعها للتعمق في الفوائد الأسلوبية التي توفرها لنا المنصات وهو حذاء سيكون رائجاً أيضاً في عام 2022. 

الأحذية الرياضية البيضاء

الأحذية الرياضية البيضاء

نوع أحذية التنس هيمنت على العديدة من مجموعات عروض الأزياء ولكن في المواسم المقبلة، جعلتنا أسابيع الموضة وواصفي الموضة نفهم أنه على الرغم من أن التصاميم تضيف لمسة عتيقة إلى المظهر ولا تختفي تماماً، فقد حان الوقت لرفع الإبداعات الجديدة إلى قمة الاتجاهات.