أحذية للفتيات الصغيرات من سلفاتوري فيراغامو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 نوفمبر 2014
أحذية Ferragamo MINI للفتيات
مقالات ذات صلة
أحذية سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2014
أحذية وحقائب سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2014/15
تراث سلفاتوري فيراغامو في أحذية الرجال لربيع وصيف 2014

طرحت سلفاتوري فيراغامو تشكيلتها الحصرية Ferragamo MINI من الأحذية الأساسية للفتيات، والمستوحاة من تراث الدار الأصيل. وتتميز التشكيلة الجديدة بإعادة تصميم اثنين من النماذج الأكثر شهرة ضمن تشكيلة الدار النسائية بحيث ينسجمان مع المرحلة العمرية للصغيرات، وهما حذاء البالارينا الشهير ذو المقدمة المدوّرة، والذي كانت العلامة قد صممّه للممثلة البريطانية أودري هيبورن، وحذاء Varina الذي حقق مبيعات مذهلة وتم تزييّنه ب  Vara Bow الذي لطالما تميّزت به علامة فيراغامو.

وتعد قطع هذه التشكيلة -بطابعها الرومانسي والنابض بالحيوية في آن معاً- هدية نموذجية للأميرات الصغيرات، فهي تناسب أوقات اللعب بفضل تصاميمها المريحة التي اعتنت العلامة بأدق تفاصيلها، مثل النعال المطاطية والإطار فائق الطراوة. وتتوفر هذه التصاميم بقياسات تتراوح بين 27 إلى 33، مع خيارات متنوعة من المواد، مثل جلد الغزال الناعم للغاية، وجلد النابا الفاخر متعدد الطبقات أو المقصوص بواسطة الليزر، أو حتى الأقمشة اللمّاعة والبرّاقة.
وتتميز الباقة اللونية للتشكيلة بالألوان الكلاسيكية للدار مثل أحمر Ferragamo Red، وNew Bisque، وأزرق Oxford Blue، والأسود، إلى جانب التدرجات اللونية الموسمية Macaron، وLila، وFleur Bleu، فضلاً عن التعمّق في عالم المعادن بألوان مثل الذهبي والفضّي والوردي الفاتح، والتي تأتي جميعها في إطار تصاميم للمناسبات الخاصّة. 

للمزيد:

ارتدي أحذية الـ "Kitten Heels" على طريقة المشاهير

أحذية ال-Brogues الراقية، لجميع تغيرات الطقس